ضبط هاربين من أحكام بالسجن فى حملة مكبرة بالبحر الأحمرانتخاب رئيس اتحاد الغرف السياحية بعد قرار الوزيرة بتعيين 4 أعضاء بمجالس الإداراتنشرة الأخبار: البرلمان يناقش أزمة البطاطس.. وتفاصيل الاعتداء على رجل أعمال بالجيزةالإجراءات المتبعة لراغبي العمل خارج مصر وداخلها«سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم بمشاركة 14 دولةزحام مرورى بشارع صلاح سالم بسبب إصلاحات كسر ماسورة مياهزحام مرورى أعلى السيالة للقادم من كوبرى الجامعة بسبب أتوبيس معطلالأرصاد: طقس غير مستقر وتوقع سقوط أمطار رعدية .. فيديوتحرير 547 محضرا متنوعا في حملة مرافق بطما | صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن ترسيم البابا شنودة بطريركا فى ذكرى تنصيبه؟زحام مرورى بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرىهيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي .. غدًاصورة اليوم.. الاسم حداد والمهنة "صابر"ليدي جاجا بـ"الأبيض والأسود" في جلسة تصوير لصالح "Variety""زوجتي عقلها صغير".. أبرز تصريحات تامر حسني مع "صاحبة السعادة"توقف حركة المرور بسبب أتوبيس معطل أعلى شارع شبرا تقاطع مسرهتأجيل طرح فيلم Bird Box بسبب حرائق كاليفورنياوالي تمنح مديري مديريات التضامن صلاحية إصدار شهادة الخدمة العامةما أضرار تناول الطعام قبل النوم مباشرةً؟تعاني من جفاف الفم؟.. انتبه عرض لمشكلات متعددة

«التعليم العالي»: منح دراسية مقدمة من الحكومة اليونانية.. و19 نوفمبر آخر موعد للتقدم

   -  
مؤتمر صحفي للدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، 2 أغسطس 2017. - صورة أرشيفية

ناقش الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريراً مقدماً من الدكتورة كاميليا صبحى القائم بأعمال رئيس قطاع الشؤون الثقافية والبعثات، حول المنح الدراسية المقدمة من الحكومة اليونانية، والتى تتضمن توفير عدد من المنح لغير اليونانيين لدراسة اللغة اليونانية الحديثة للعام 2018/2019.

وأشار التقرير إلى أن آخر موعد للتقدم 19 نوفمبر الجارى لتقديم أصول أوراق التقدم للبعثة الدبلوماسية اليونانية بالقاهرة (القنصلية والمركز الثقافى اليونانى)، على أن يتم إرسال السيرة الذاتية فقط، وطلب التقدم على البريد الإلكتروني foreigners@iky.gr، ويشترط في المتقدمين ألا يكون حاملا للجنسية اليونانية، وألا يزيد السن عن 40 عاماً، وأن يكون حاصلاً على شهادة جامعية من جامعة غير يونانية.

وأضاف التقرير أن مدة المنحة تصل إلى 7 شهور تبدأ اعتبارا من ديسمبر المقبل حتى يونيو 2019 بإحدى الجامعات اليونانية، على أن يتحمل الجانب اليونانى كافة نفقات الدراسة، وتأمين طبى في حالات الطوارئ، وراتب شهرى يصل إلى 150 يورو، بالإضافة إلى 200 يورو نفقات وصول وبدء المنحة،فيما لا تتحمل الإدارة المركزية للبعثات بوزارة التعليم العالي المصرية أية نفقات عن هذه المنح.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة