مشعل بن فهم السلمي: نولى اهتمامًا بالغًا بدور المرأة في المجتمعات العربيةوفد برلماني برئاسة عبد العال يتوجه إلى بيلاروسيارئيس السكة الحديد يشدد على متابعة معدلات تنفيذ مشروعات التطويرحمدي أحمد: نحتاج إلى حوار حقيقي لتحقيق العدالة الاجتماعيةالكهرباء تعلن الطوارئ لمواجهة التقلبات الجوية فى فصل الشتاءوفد الإمارات بـ التنوع البيولوجي: عقد المؤتمر بمصر جلب لطاولة الحوار البيئي شخصيات من جميع أنحاء العالم28 نوفمبر.. الحكم على متهمى تجهمر المقطم بسبب مقتل عفروتومحافظ كفر الشيخ يفتتح المقر الإدارى لمركز شباب برج البرلس بتكلفة 1.8 مليون جنيهالوطنية للصحافة: إعادة هيكلة وتأمين المواقع الإلكترونية التابعة للمؤسسات القوميةجريمة قتل تهز سوق العمرانية.. والسبب «سعر جاكيت» (تفاصيل)رئيس الوزراء: 70% من استثمارات المستقبل فى البنية التحتية تتركز على المواقع الحضريةالعميد ساطع النعماني.. «أن ترى بعين مصر وتموت من أجلها»محافظ القاهرة: لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعهابالصور.. شاروبيم يعلن بدء تنفيذ الحملة القومية لترشيد المياه بالدقهليةوزير المالية: قانون جديد للتجارة الإلكترونية وإعلانات المواقع يونيو المقبل«عمران»: تعاون دائم مع مجلس الدولة من خلال القوانين المنظمة لأسواق المالسحر نصر: الاستثمار في البيئة يزيد من فرص العمل"الوطنية للصحافة" تصدر 8 قرارات بشأن الصحف القوميةضبط 33 تاجر مخدرات في حملة بالإسكندريةمحافظ بورسعيد: مشروع التأمين الصحي الجديد يسير طبقا للمخطط المقرر له

حاورت نجوم المجتمع وتحدت السرطان.. معلومات عن الإذاعية نادية صالح

-  
"حاورت نجوم المجتمع وتحدت السرطان.. معلومات عن الإذاعية نادية صالح"

صوت رخيم تميزه وسط بين عدد كبير من النبرات، لها باع كبير في الإذاعة المصرية، حاورت كبار نجوم الفن والإعلام، إنها الإعلامية نادية صالح التى توفيت اليوم عن عمر ناهز 78 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

"الوطن" تستعرض أبرز المحطات في مشوارها الإذاعي:-

- ولدت الإذاعية الكبيرة نادية صالح عام 1940م.

- تخرجت من كلية التجارة عام 1964م.

- حصلت على دبلوم الإعلام من جامعة القاهرة.

- من أشهر برامجها "زيارة لمكتبة فلان"، والتي استضافت فيه مشاهير الفن والعلم، حاورت كبار نجوم الفن والمجتمع، منهم محمد عبدالوهاب، عبدالحليم حافظ، خليل فاضل ونجيب محفوظ، وهذا البرنامج لا زال يقدم في البرنامج العام المصري، منذ حوالي ثلاثين عاما.

- ومن برامجها الإذاعية "صباح الخير، يوميات امرأة عصرية، وبعيدا عن السياسة، ووطنى حبيبي، وألف مثل ومثل، وأسماء وشخصيات".

- كانت مديرة لبرامج الشباب بالبرنامج العام.

- عُينت رئيسًا لشبكة الشرق الأوسط عام 1995.

- واجهت مرض السرطان لمدة سنوات، إلا أن وافتها المنية صباح اليوم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة