بالأسماء.. تشكيل هيئة مكتب «الوطنية لصون الطبيعة والموارد الطبيعية»«الصيادلة» تستنكر مقتل صيدلي مصري بالسعوديةتعليق ناري من خال مريم ضحية بريطانيا على تصريحات صفاء الهاشمي (فيديو)وزير الأوقاف يفتتح مسجدا اليوم في الدقهليةخارطة تفاعلية لأخطر بلدان العالم على المسافرينخارطة تفاعلية لأخطر بلدان العالم على المسافرينالكويت تتعرض لعواصف رعدية شديدة وأمطار غزيرةاليوم.. نهائى البطولة العربية للسلة«زراعة البرلمان» تطالب بإشراف الحكومة على استيراد البذورنائب: لا يجوز تحميل البرلمان إخفاقات الحكومةحقوقي: لا نمتلك رفاهية الوقت ويجب إنهاء وضع المنظمات المتجمدعاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتينضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطةمستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكمذروة شهب "الأسديات 2018" تمطر سماء الوطن العربى غدًانرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .."كل أحداثه بتجسد حياتنا"شاهد.. أمريكية تنسف فستان زفافها بمواد شديدة الانفجار احتفالا بطلاقهاتحرك في أمريكا لحظر السجائر ذات النكهة من أجل حماية المراهقينفيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختاميةأحمد بلال: الأهلي يحتاج لاعب رقم 10.. فيديو

الضرائب: انتهاء مهلة الاستفادة من التجاوز بنسبة 90% من مقابل التأخير الاثنين

-  
عماد سامى رئيس مصلحة الضرائب المصري

كتب أحمد يعقوب
أعلن عماد سامى رئيس مصلحة الضرائب المصرية، أن آخر ميعاد لانتهاء المهلة الخاصة بالاستفادة من التجاوز بنسبة 90% من مقابل التأخير والضريبة الإضافية بالقانون رقم 174 لسنة 2018 هى يوم الاثنين القادم الموافق 12 نوفمبر عند سداد أصل الضريبة بالكامل.

وطالب سامى، فى بيان صحفى اليوم الجمعة، الممولين والمستثمرين انتهاز هذه الفرصة والاستفادة من هذا الإعفاء والذى جاء تنفيذا لمبادرة الحكومة وحرصها على تخفيف الاعباء الضريبية والجمركية على الممولين والتيسير عليهم فى ظل قيام الدولة بالجهود لتحجيم تعثر المؤسسات ومجتمع الاعمال وإعطاء حوافز للمستثمرين. 

وقال إن هذا القانون تم تطبيقه فى 15 أغسطس الماضى لمدة 6 أشهر لتكون المرحلة الأولى من التجاوز عن مقابل التأخير بنسبة خصم 90% من 15 اغسطس 2018 ولمدة 3 أشهر حتى 12 نوفمبر2018، وتبدأ المرحلة الثانية بنسبة خصم 70% من 13 نوفمبر 2018 ولمدة 45 يوم حتى 27 ديسمبر 2018، على أن تبدأ المرحلة الثالثة بنسبة خصم 50% من 28 ديسمبر 2018 ولمدة 45 يوم حتى 9 فبراير 2019.

وناشد رئيس مصلحة الضرائب المصرية جميع المسجلين والممولين سرعة التقدم للمأموريات التابعين لها للاستفادة من القانون بعد سداد أصل الضريبة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة