لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلىاعتماد لائحة محكمة التحكيم العربية في المنازعات الاقتصادية والاستثمارالصيادلة: وفد من شركة النهدي لتقديم العزاء في شهيد الغدر بالسعوديةتوم كروز يخرج من مسلسل «Jack Reacher» بسبب قصر قامتهنيكول سابا تنسحب من حفل إحدى شركات المحمولشعبة البقوليات تتوقع انخفاض أسعار الفول مع زيادة استيراد المنتجحملات توعية لإزالة الوصمة عن المرض النفسي بين طلبة الجامعات

محمد مرجان: تأمينات مشددة على بعثة الأهلي والجماهير بتونس

   -  
أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن هناك تأمينا على أعلى مستوى لبعثة الأهلي في تونس، خلال تحركها اليوم من فندق الإقامة إلى ملعب رادس لخوض لقاء الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وأضاف أن جماهير الأهلي ستحظى هي الأخرى بنفس القدر من التأمين، وقال إن هناك تنسيقا كاملا مع السفير نبيل حبشي، سفير مصر في تونس لتأمين البعثة الرسمية والجماهير من خلال التنسيق مع الجهات المعنية في تونس، على أن يكون دخول الجميع في توقيت واحد إلى الملعب؛ من أجل التيسير على الجماهير.

وأشار إلى ثقته الكبيرة في نجاح المباراة وخروجها بشكل يليق بتاريخ الفريقين، خاصة أن النادي الأهلي كان قد وضع ترتيبات مميزة لبعثة الترجي خلال لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية يوم الجمعة الماضي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة