إحالة طبيب وتمريض وادارى وحدة صحية ببنى سويف للتحقيق لتغيبهم عن العملمحافظ أسيوط يتفقد أعمال إزالة آثار الأمطار بدير الأمير تادرس الشطبى"سلامة": المصرف المتحد أسقط غرامات التأخير على الصحفيينفرنسا تحتفل بذكرى مرور ١٠ سنوات على رحيل المخرج يوسف شاهينبروتوكول تعاون بين "التأمين الصحي" وجمعيتي "الأمراض العصبية" و"التصلب المتعدد" |صورتضيء شمعتها الثمانين اليوم.. أهم المحطات في مشوار سميرة أحمد الفني |صورالبنك المركزى يطرح أذون خزانة بقيمة 1.7 مليار دولار الاثنين المقبلمحافظ الفيوم يناقش مع رؤساء المدن خطط النظافة والتجميل"علاء دردير" رئيسًا لاتحاد طلاب جامعة المنيا ومحمد رجب نائبًاإحالة 55 موظفا في صحة وتموين العدوة بالمنيا للتحقيق للتقصير في اداء العملالخبير الاقتصادى كامل وزنة: الاقتصاد اللبنانى "شبه مشلول".. فيديوجنايات الأقصر تحيل أوراق المتهم بقتل الطفلة "مي" بقرية الضبعية للمفتىضبط سيدة بالبحيرة هاربة من تنفيذ 110 أحكام قضائية فى قضايا مخالفات بناءبكري للمجتمع الدولي: أين اختفى المعارض القطري خالد الهيل؟برلماني: التوجه نحو تأسيس المدن الصناعية يحدث طفرة في الاقتصاد المصريطارق رشوان رئيسا لاتحاد الطلاب بجامعة سوهاجمنع كتب دوستويفسكى فى معرض الكويت الدولى للكتاب 2018.. لهذا السبببالأسماء.. أمريكا تفرض عقوبات على 17 سعودياً لدورهم في مقتل خاشقجيالإمارات: آن الأوان للانتهاء من تسييس قضية جمال خاشقجيالنجل الأكبر لخاشقجي يتقبل العزاء بوالده ويعلن الموعد: سيقام في جدة

الأهلي يتحرك إلى ملعب رادس فى السادسة مساءً لخوض النهائي الأفريقى

   -  
الأهلي والترجي في لقاء الذهاب ببرج العرب

كتب فتحى الشافعى

تتحرك بعثة فريق الأهلي من مقر إقامتها بتونس فى السادسة مساء اليوم، الجمعة، بتوقيت القاهرة، متوجهة إلى ملعب رادس لخوض مباراة الترجى، فى إياب نهائي دورى أبطال أفريقيا التى ستُقام فى التاسعة مساءً.

ويقطع الأهلي المسافة بين مقر إقامته وملعب رادس فى 75 دقيقة تقريباً، واستقر الجهاز الفنى على التحرك مُبكراً من الفندق لأرض الملعب، تفادياً للزحام المتوقع في الطريق للاستاد، خاصة فى ظل الزحف الجماهيرى المتوقع بعد سماح السلطات التونسية بحضور 60 ألف مُشجع مباراة الليلة المرتقبة.

وكان الأهلي قد فاز على الترجى بثلاثة أهداف لهدف فى مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين الجمعة الماضى باستاد برج العرب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة