الكويت تتعرض لعواصف رعدية شديدة وأمطار غزيرةاليوم.. نهائى البطولة العربية للسلة«زراعة البرلمان» تطالب بإشراف الحكومة على استيراد البذورنائب: لا يجوز تحميل البرلمان إخفاقات الحكومةحقوقي: لا نمتلك رفاهية الوقت ويجب إنهاء وضع المنظمات المتجمدعاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتينضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطةمستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكمذروة شهب "الأسديات 2018" تمطر سماء الوطن العربى غدًانرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .."كل أحداثه بتجسد حياتنا"شاهد.. أمريكية تنسف فستان زفافها بمواد شديدة الانفجار احتفالا بطلاقهاتحرك في أمريكا لحظر السجائر ذات النكهة من أجل حماية المراهقينفيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختاميةأحمد بلال: الأهلي يحتاج لاعب رقم 10.. فيديومواجهات قوية فى رابع جولات دورى سيدات الطائرةاجتماع مستثمرى أكتوبر الأحد مع رئيس "الاستثمار" لبحث مشكلة المصانع المتعثرةتعرف على كواليس تكوين بلاك تيما على لسان أعضائها"المرأة المبدعة العامية المصرية".. أمسية شعرية فى بيبت الست وسيلةحمدى رزق فى حلقة خاصة من حقل رشيد للغاز على "نظرة".. الليلة"لص الشقق" بالبساتين يعترف بارتكاب 6 وقائع: "بكسر كالون الشقة لسرقة الأجهزة"

الأهلى يحتفظ بصدارة دورى الجمهورية.. والزمالك خامساً

   -  
مباراة لناشئي الأهلى

كتب محمد مراد

احتفظ النادى الأهلى بصدارة دورى الجمهورية بعد الفوز على مصر المقاصة، بينما صعد الزمالك للمركز الخامس بعد فوزه على المصرى.

وحافظ إنبى على المركز الثانى بعد فوزه على الداخلية، وصعد الإسماعيلى للمركز الثالث بعد فوزه على بيراميدز، بينما استمر المقاولون العرب فى المركز الرابع بعدما تعادل مع وادى دجلة.

كما تعادل سموحة مع حرس الحدود وتمكن طلائع الجيش من الفوز على الإنتاج الحربي، وحقق النجوم الفوز على الجونة وتعادل الاتحاد أمام بتروجت.

45617342_1130071843815921_6710060503558782976_n


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة