«زراعة البرلمان» تطالب بإشراف الحكومة على استيراد البذورنائب: لا يجوز تحميل البرلمان إخفاقات الحكومةحقوقي: لا نمتلك رفاهية الوقت ويجب إنهاء وضع المنظمات المتجمدعاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتينضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطةمستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكمذروة شهب "الأسديات 2018" تمطر سماء الوطن العربى غدًانرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .."كل أحداثه بتجسد حياتنا"شاهد.. أمريكية تنسف فستان زفافها بمواد شديدة الانفجار احتفالا بطلاقهاتحرك في أمريكا لحظر السجائر ذات النكهة من أجل حماية المراهقينفيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختاميةأحمد بلال: الأهلي يحتاج لاعب رقم 10.. فيديومواجهات قوية فى رابع جولات دورى سيدات الطائرةاجتماع مستثمرى أكتوبر الأحد مع رئيس "الاستثمار" لبحث مشكلة المصانع المتعثرةتعرف على كواليس تكوين بلاك تيما على لسان أعضائها"المرأة المبدعة العامية المصرية".. أمسية شعرية فى بيبت الست وسيلةحمدى رزق فى حلقة خاصة من حقل رشيد للغاز على "نظرة".. الليلة"لص الشقق" بالبساتين يعترف بارتكاب 6 وقائع: "بكسر كالون الشقة لسرقة الأجهزة"عواصف رعدية وأمطار غزيرة تضرب الكويتالمصريون بالنمسا: وصول جمارك السيارات الأوروبية للصفر لن يفيد المغتربين

عندما لم يكن هناك سواه.. بالفيديو - رائعة باوليتا التي منحت باريس حسم الكلاسيكو

   -  
باوليتا

لم يكن ذلك منذ وقت بعيد ولكن حينها لم يكن هناك سواه.. رجل واحد فقط في العاصمة.. رجل يُدعى بيدرو باوليتا.

في زمن ما قبل الأموال القطرية والنجوم العديدة، كان هناك في باريس لاعب واحد فقط تُعقد عليه الآمال. باوليتا ولا أحد سواه.

الهداف التاريخي لفريق عاصمة النور قبل قدوم زلاتان إبراهيموفيتش ومن بعده إدينسون كافاني كان رجل الحسم في العديد من الأوقات.

سنعود معكم بالذاكرة إلى عام 2004. لم تكن مباراة عادية، إنها الكلاسيكو أمام مارسيليا، وهدف باوليتا سيرجح كفة فريقه.

تسديدة رائعة خادعت الحارس المخضرم فابيان بارتيز أعلنت هز الشباك وكتبت الانتصار للباريسيين في الكلاسيكو.. والفضل يعود إلى البرتغالي باوليتا.

شاهد معنا واحد من أجمل أهداف باوليتا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة