بالأسماء.. تشكيل هيئة مكتب «الوطنية لصون الطبيعة والموارد الطبيعية»«الصيادلة» تستنكر مقتل صيدلي مصري بالسعوديةتعليق ناري من خال مريم ضحية بريطانيا على تصريحات صفاء الهاشمي (فيديو)وزير الأوقاف يفتتح مسجدا اليوم في الدقهليةخارطة تفاعلية لأخطر بلدان العالم على المسافرينخارطة تفاعلية لأخطر بلدان العالم على المسافرينالكويت تتعرض لعواصف رعدية شديدة وأمطار غزيرةاليوم.. نهائى البطولة العربية للسلة«زراعة البرلمان» تطالب بإشراف الحكومة على استيراد البذورنائب: لا يجوز تحميل البرلمان إخفاقات الحكومةحقوقي: لا نمتلك رفاهية الوقت ويجب إنهاء وضع المنظمات المتجمدعاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتينضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطةمستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكمذروة شهب "الأسديات 2018" تمطر سماء الوطن العربى غدًانرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .."كل أحداثه بتجسد حياتنا"شاهد.. أمريكية تنسف فستان زفافها بمواد شديدة الانفجار احتفالا بطلاقهاتحرك في أمريكا لحظر السجائر ذات النكهة من أجل حماية المراهقينفيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختاميةأحمد بلال: الأهلي يحتاج لاعب رقم 10.. فيديو

تعرف على موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال .. والقنوات الناقلة

   -  

تتوجه أنظار جماهير كرة القدم المصرية اليوم الي ملعب رادس، لمتابعة المواجهة المرتقبة بين الترجي التونسي والأهلي في اياب نهائي دوري ابطال إفريقيا .

وتنطلق المباراة التي يديرها تحكيمياً الاثيوبي تيسيما باملاك ويسا، في

تمام الساعة التاسعة مساء، وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 1 بصوت المعلقين علي محمد علي، وعصام الشوالي .

يدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثًا عن تحقيق

نتيجة إيجابية تقوده إلى انتزاع لقب دوري أبطال أفريقيا، الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ عام 2013.
وحقق الأهلي فوزًا ثمينًا على الترجي التونسي في لقاء الذهاب بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية الجمعة الماضي.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة