بعد عودة هيثم عرابى .. 7 صفقات مدوية لا تنساها جماهير الأهلىمحامي بالنقض يوضح عقوبة زواج القاصر في القانون..فيديو5 معلومات عن أطول حفل غنائي تشهده القاهرة لمدة 12 ساعةبالأسماء.. تشكيل هيئة مكتب «الوطنية لصون الطبيعة والموارد الطبيعية»«الصيادلة» تستنكر مقتل صيدلي مصري بالسعوديةتعليق ناري من خال مريم ضحية بريطانيا على تصريحات صفاء الهاشمي (فيديو)وزير الأوقاف يفتتح مسجدا اليوم في الدقهليةخارطة تفاعلية لأخطر بلدان العالم على المسافرينخارطة تفاعلية لأخطر بلدان العالم على المسافرينالكويت تتعرض لعواصف رعدية شديدة وأمطار غزيرةاليوم.. نهائى البطولة العربية للسلة«زراعة البرلمان» تطالب بإشراف الحكومة على استيراد البذورنائب: لا يجوز تحميل البرلمان إخفاقات الحكومةحقوقي: لا نمتلك رفاهية الوقت ويجب إنهاء وضع المنظمات المتجمدعاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتينضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطةمستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكمذروة شهب "الأسديات 2018" تمطر سماء الوطن العربى غدًانرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .."كل أحداثه بتجسد حياتنا"شاهد.. أمريكية تنسف فستان زفافها بمواد شديدة الانفجار احتفالا بطلاقها

معسكر مغلق للزمالك استعدادًا للإنتاج الحربي

   -  
مباراة الزمالك والإنتاج الحربي (أرشيفية)

 يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأخير في الرابعة عصر اليوم، الجمعة، بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعدادًا للقاء الإنتاج الحربي بملعب السلام، غدًا السبت، في الجولة ١٤ للدوري الممتاز.

 يختار السويسري كريستيان جروس، المدير الفني، ٢٠ لاعبًا بعد المران للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق التجمع الخامس، ليس من بينهم الثنائى التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي، اللذان حصلا على إذن من المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، للسفر اليوم، إلى تونس لقضاء يومين مع أسرتيهما قبل الانضمام إلى صفوف المنتخب التونسي، خصوصًا أنهما سيغيبان عن لقاء الإنتاج بسبب الحصول على الإنذار الثالث.

 يتوقع أن يكون اللاعبون المختارون للمعسكر هم: محمود عبدالرحيم جنش وعماد السيد لحراسة المرمى، ومحمود علاء

ومحمود الونش وأحمد فتوح وحازم إمام وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز ومحمد حسن ومحمود دونجا وأيمن حفني ومحمد إبراهيم وحميد أحداد ومحمود كهربا ويوسف أوباما وعبدالله جمعة ومصطفى فتحي وعمر السعيد ومحمد عنتر وكابونجو كاسونجو.

 أكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، أن غياب الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز عن مباراة الإنتاج الحربي مؤثر للغاية لكونهما من الأعمدة الأساسية في التشكيل، واعتمد عليهما طوال المباريات الماضية.

وكشف «جروس»، أنه سوف يتعامل مع غياب الثنائي بشكل طبيعي من خلال تجهيز البدائل المناسبة والقادرة على تعويض غيابهما عن المباراة.

 وأوضح المدير الفنى، أن الفريق

يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، وأنه لا يوجد فارق بين لاعب أساسي وآخر  بديل، وكل لاعب يحصل على فرصته يبذل قصارى جهده للظهور بشكل مميز، الأمر الذي يصب في مصلحة الفريق.

على جانب آخر، هدد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، بتغليظ العقوبات المالية على أي لاعب يحصل على كروت صفراء، أو حمراء، بهدف حماية الفريق من التعرض لأي مأزق بغياب لاعبين مؤثرين عن صفوف الفريق في هذه المرحلة المهمة، التي يشارك فيها الزمالك، في أكثر من بطولة، مشددًا على أن ما حدث في لقاء حرس الحدود مرفوض شكلًا وموضوعًا، وأن ظهور اللاعبين في حالة عصبية أثر على الأداء في بعض فترات المباراة، مطالبًا اللاعبين بالتركيز فقط داخل المستطيل الأخضر، وعدم الاعتراض على التحكيم، أو الخروج عن النص شكلًا وموضوعًا وهو ما يشدد عليه دائمًا المستشار مرتضى منصور في جميع الجلسات التي يعقدها مع اللاعبين.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة