أبو ريدة وكردي ومجاهد وعبد الغني يدعمون المنتخب الأوليمبي أمام تونسالمحمدي: أحداث مباراة الأهلي والترجي لن تؤثر على مباراتنا مع تونستبادل الدروع بين أبو ريدة والجريء عقب مباراة المنتخب الأوليمبي وتونس (صور)الأربعاء.. النقاز وساسي يصلان القاهرة للانتظام بمران الزمالكربيع ياسين وعبد الستار صبري بمدرجات برج العرب لدعم المنتخب الأوليمبيالجبلاية تثني على تنظيم علاء عبد العزيز ووجيه أحمد ودية المنتخب الأوليمبيشوقي غريب: اتحاد الكرة ينفذ برنامج المنتخب الأوليمبي بالحرفكارتيرون: مستمر في عملي بالأهلي وأي تغييرات بيد رئيس الناديتعرف على موعد وصول كاسونجو للقاهرةطارق يحيى يطالب بتعديل لائحة سموحة الماليةرئيس مهرجان القاهرة يكشف سبب عدم مشاركة فيلم "الضيف" في الدورة الـ40وزير الشباب يصل الأقصر للمشاركة في فعاليات مسيرة للمشيحلوى المولد تزين شوارع الدقهلية.. والتجار: الأسعار ارتفعت حاجة بسيطة.. فيديو وصورحرب شرسة على السوشيال ميديا ضد محافظ الشرقية بسبب بائع متجولمحافظ الإسكندرية يعلن بدء تطوير 30 وحدة صحيةعبد المحسن سلامة فى واقعة نادى الزمالك: حقوق الصحفيين لا يمكن المساس بهاسفير مصر فى الجامعة العربية يطالب إسرائيل بوقف التصعيد العسكري في غزةالمعهد العالي للإعلام ينظم ورشة لتصميم المواقع الإلكترونيةالسيسي يوجه بإجراء انتخابات المحليات في مطلع 2019فنون صحافة الفيديو.. ورشة بالمعهد العالي للإعلام

أشرف مازن: المنتجات المصرية بالصين ذات جودة مرتفعة وأسعار تنافسية

   -  
المهندس أشرف مازن
قال المهندس أشرف مازن، ممثل إحدى الشركات المصرية المشاركة بمعرض الاستيراد الدولي الأول بالصين، إن المنتجات المصرية ذات جودة مرتفعة وأسعار تنافسية.

وأكد محمد عبد الوهاب، ممثل أحد الشركات المصرية المنافسة، خلال تقرير عرضته فضائية "إكسترا نيوز" اليوم، الجمعة، أن الصين أصبحت دولة مهمة في مجال الصناعة والاقتصاد، لذلك لابد أن يصبح حجم المشاركة المصرية في المعارض الصينية كبير.

ونوه التقرير إلى أن حجم التبادل التجاري بين مصر والصين وصل إلى 11 مليار دولار خلال عام 2017، ووصل إلى نحو 7 مليارات و500 مليون دولار خلال الأشهر السبعة الأولى من عام 2018. 
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة