العبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلىاعتماد لائحة محكمة التحكيم العربية في المنازعات الاقتصادية والاستثمارالصيادلة: وفد من شركة النهدي لتقديم العزاء في شهيد الغدر بالسعوديةتوم كروز يخرج من مسلسل «Jack Reacher» بسبب قصر قامتهنيكول سابا تنسحب من حفل إحدى شركات المحمول

بالصور| محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير وتجميل كورنيش ترعة الإبراهيمية

   -  
"بالصور| محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير وتجميل كورنيش ترعة الإبراهيمية"

تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، أعمال التجميل والتشجير تطوير كورنيش ترعة الإبراهيمية بحي شرق أسيوط وذلك استكمالا لأعمال تطوير ورفع كفاءة ميادين المحافظة وشوارعها الرئيسية ضمن خطة التطوير التي يجرى تنفيذها بمدينة أسيوط وسيتم استكمالها لتشمل جميع مراكز وقرى المحافظة بالتنسيق مع رؤساء المراكز والأحياء ولجنة تطوير الميادين والتي تضم في عضويتها عمداء كليات الهندسة والفنون الجميلة والتربية النوعية والتعليم الفني وبعض الفنانيين من ذوي الخبرة والفنانيين الشباب وشباب نقابة المهندسين بأسيوط.

بدأ المحافظ جولته بتفقد أعمال دهان كورنيش ترعة الإبراهيمية من ميدان الحرب والسلام وحتى كوبري 25 يناير بحي شرق أسيوط والتي يجرى تنفيذها بمشاركة طالبات وطلاب المدارس الفنية بالمحافظة حيث تم أعمال دهان سور الكورنيش وأعمدة الكهرباء والمظلات والأرصفة ورفع كافة الإشغالات من على الكورنيش والبدء في أعمال التشجير وتهذيب الأشجار الكبيرة على الكورنيش لتظهر بالشكل الجمالي.

وأصدر المحافظ تعليماته، بتحويل مساحة كبيرة من الأرض تقع على ترعة الإبراهيمية بجوار كورنيش الترعة إلى حديقة عامة تفتح أبوابها بالمجان للمواطنين لتكون متنفسا لهم على أن يتم مخاطبة وزير الري للانتهاء من الإجراءات القانونية الخاصة بها مصدر تعليماته بتكرم عدد 50 طالبة ومشرف مشاركين في أعمال التطوير والتجميل وذلك خلال اجتماع لقاء المواطنين القادم لتميزهم وتفانيهم في العمل.

وأشار المحافظ، إلى البدء في أعمال تطوير ميادين المجذوب والمحطة والحرب والسلام وأم الطب 2 أسفل كوبري الواسطي على أن يتم استكمال باقي أعمال تطوير الميادين بالمراكز المختلفة وتفعيل المشاركة المجتمعية ومساهمات رجال الأعمال ومختلف المؤسسات في تلك الأعمال، معلنا تبنيه مبادرة التدريب من أجل التوظيف وربط التعليم الفني بالشركات والمصانع بالمناطق الصناعية لتدريب الطلاب على سوق العمل وصقل خبراتهم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة