9 يناير.. الحكم على أحمد دومة في «أحداث مجلس الوزراء»القبض على هارب من تنفيذ 39 سنة سجن وبحوزته 11 قطعة حشيش بالمنياضبط ٢٥ متهما مطلوبين في قضايا جنائية بالمنيامصادرة 47 طن كبدة وأسماك فاسدة قبل بيعها للمواطنينمستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لشخص نسي إضافة شقيقته المتوفاة به؟تفاصيل إغلاق كوبري الجلاء لمدة 3 أيام لإصلاح الفواصلصور.. طفلة بريطانية تحاول الانتحار فى عيد ميلادها بسبب التنمر"حماية المستهلك": ضبط 22 ألف من الفلاتر وقطع غيار السيارات مجهولة المصدرالبابا تواضروس: مؤتمر "مدارس الأحد" فرصة للبحث في بطون التاريخالسيسي يوجه بتوفير 100 منحة تدريبية عسكرية جديدة للدول الأفريقية خلال 2019تعرف على خطة حفلات فريق Brothers Osborne فى 2019مدرب أوليمبى تونس : فوز المنتخب المصرى بسبب أخطاء فرديةهيثم عرابي مديرآ للتعاقدات في الأهلي وهشام حنفي نائبا لقطاع الناشئينفوز الأهلى والزمالك فى دورى مرتبط اليد مواليد 2000بن شريفية: نمتلك لاعبين على مستوى جيد وسنقدم مباراة رائعةعرابي يفجر الصدام في مجلس الأهليرسمياً.. الأهلي يقيل الهولندي ليندمانوكيل مهاجم مازيمبي: مالانجو أفضل من كاسونجو وأزارو .. وكارتيرون يعرف قدراته جيدآمع دخول الشتاء.. 4 نصائح لتجنب الإصابة بنزلات البردإحالة طبيب وتمريض وادارى وحدة صحية ببنى سويف للتحقيق لتغيبهم عن العمل

غدا.. 7 آلاف فرصة عمل بالملتقى التوظيفي التابع لـ"التضامن الاجتماعي"

   -  
"غدا.. 7 آلاف فرصة عمل بالملتقى التوظيفي التابع لـ"التضامن الاجتماعي""

يعقد ملتقى التوظيف "شغلني"، غدًا، السبت 10 نوفمبر، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، وبمشاركة 40 شركة من كبرى الشركات في مصر، بمبنى الجريك كامبس بوسط البلد، ملتقى توظيفي يستهدف توفير7 آلاف فرصة عمل فورية للشباب من بينها فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً، والحضور مجانًا.

ويوفر الملتقى، لراغبي العمل العديد من الفرص المتنوعة في مختلف التخصصات والمجالات، كما يوفر فرص عمل في مجالات المبيعات، والجزارة، وعمال المخازن، والكاشير، وكول سنتر، وفنيين، وسائقين، وشئون إدارية، فضلًا عن العديد من التخصصات الأخرى بعدد من الشركات الشهيرة، مثل "بيت الخير، ودانون، والعبد، وسبينس، ونولا، ومترو ماركت، ومعامل المخبتر، وساقية الصاوي".

وكانت شركة "شغلني"؛ المتخصصة في مجال التوظيف، قد وقعت بروتوكول تعاون مع مؤسسة "مصر الخير"، والنادي الأهلي، ووزارة التضامن الاجتماعي بهدف توفير فرص عمل أكثر لجميع المصريين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة