أزمة الإعلام فى مصرطريقها إلى الله!شريف سامى يكتب: صناديق الاستثمار الخيرية.. البديل العصرى للوقف الأهلىأمطار رعدية غزيرة على شمال سيناء وانخفاض في درجات الحرارةبيع قلادة لملكة فرنسا السابقة بـ 36 مليون دولاراكسسوارات مطابخ 2019 الكراسى الجلد والفرو الأبرزسقوط أمطار خفيفة في مدينة نصرالسجن 15 عامًا لتشكيل عصابى من ثلاثة أفراد تخصصوا فى اختطاف المواطنينمجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحريات

مصرع طالبة وإصابة 12 في حادث تصادم على طريق "كفر الشيخ - دسوق"

-  
"مصرع طالبة وإصابة 12 في حادث تصادم على طريق "كفر الشيخ - دسوق""

لقت طالبة بالفرقة الثالثة بمعهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ، مصرعها، وأصيب 12 آخرين منهم 3 من زميلاتها، في حادث تصادم سيارتين أمام كوبرى قرية الدقدوقي بطريق دسوق -كفر الشيخ، أثناء عودتهم من دسوق، وتم تقل جثمان الطالبة لمشرحة مستشفى دسوق العام والمصابين لنفس المستشفى، لتلقي العلاج اللازم وحرر المحضر اللازم.

تلقى اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من الإسعاف يفيد وقوع حادث على طريق دسوق-كفر الشيخ، فأمر بالدفع بقوة مرورية لتسيير الحركة، بالإضافة إلى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين، وتبين وقوع الحادث إثر تصادم سيارتين على الطريق، وتم نقل المتوفاة والمصابين إلى المستشفى.

ونعى المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ، برئاسة الدكتور طارق عمارة عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ، وفاة الطالبة حلوة عبد النبي محمد، بالفرقة الثالثة، وأصيبت زميلاتها "دعاء وحسناء وآلاء"، مقدما التعازي لأسرة الطالبة متمنيا الشفاء للمصابين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة