«زراعة البرلمان» تطالب بإشراف الحكومة على استيراد البذورنائب: لا يجوز تحميل البرلمان إخفاقات الحكومةحقوقي: لا نمتلك رفاهية الوقت ويجب إنهاء وضع المنظمات المتجمدعاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتينضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطةمستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكمذروة شهب "الأسديات 2018" تمطر سماء الوطن العربى غدًانرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .."كل أحداثه بتجسد حياتنا"شاهد.. أمريكية تنسف فستان زفافها بمواد شديدة الانفجار احتفالا بطلاقهاتحرك في أمريكا لحظر السجائر ذات النكهة من أجل حماية المراهقينفيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختاميةأحمد بلال: الأهلي يحتاج لاعب رقم 10.. فيديومواجهات قوية فى رابع جولات دورى سيدات الطائرةاجتماع مستثمرى أكتوبر الأحد مع رئيس "الاستثمار" لبحث مشكلة المصانع المتعثرةتعرف على كواليس تكوين بلاك تيما على لسان أعضائها"المرأة المبدعة العامية المصرية".. أمسية شعرية فى بيبت الست وسيلةحمدى رزق فى حلقة خاصة من حقل رشيد للغاز على "نظرة".. الليلة"لص الشقق" بالبساتين يعترف بارتكاب 6 وقائع: "بكسر كالون الشقة لسرقة الأجهزة"عواصف رعدية وأمطار غزيرة تضرب الكويتالمصريون بالنمسا: وصول جمارك السيارات الأوروبية للصفر لن يفيد المغتربين

مذيعة تنشر لقطة «حميمية» تجمعها بوزير داخلية إيطاليا.. والمسؤول: «لا يهم الإيطاليين»

-  
المذيعة الإيطالية إليزا إيزواردي

نشرت المذيعة الإيطالية إليزا إيزواردي، لقطة «حميمية» على حسابها الشخصي في «إنستجرام» تجمعها مع وزير الداخلية الإيطالي اليميني، ماتيو سالفيني، بحسب وكالة سبوتنيك.

وعلقت إيزواردي البالغة 35 عاما، عبارة «لن أفتقد ما تبادلناه سويا، ولكن ما كان بإمكاننا تبادله مستقبلًا، مع احترامي الكبير للحب الحقيقي الذي كان… شكرا ماثيو»، بحسب ما نقلت وكالة سبوتنيك.

بدوره رد الوزير الإيطالي، الذي كان في زيارة رسمية إلى غانا، لحظة نشر الصورة، قائلا: «من باب التربية والطبع والاحترام، لم أنشر أبدًا تفاصيل حياتي الخاصة ولن أقوم بذلك الآن، هذا لا يهم الإيطاليين، أحببت وسامحت، أكيد قمت بأخطاء لكنني آمنت بذلك حتى النهاية، للأسف أحدهم كانت لديه أولويات أخرى، أتمنى له حياة جيدة».

ويعرف وزير الداخلية الإيطالي اليميني، ماتيو سالفيني بقيادته الحراك المسمى «لإنقاذ أوروبا» من المهاجرين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة