بالأسماء.. تشكيل هيئة مكتب «الوطنية لصون الطبيعة والموارد الطبيعية»«الصيادلة» تستنكر مقتل صيدلي مصري بالسعوديةتعليق ناري من خال مريم ضحية بريطانيا على تصريحات صفاء الهاشمي (فيديو)وزير الأوقاف يفتتح مسجدا اليوم في الدقهليةخارطة تفاعلية لأخطر بلدان العالم على المسافرينخارطة تفاعلية لأخطر بلدان العالم على المسافرينالكويت تتعرض لعواصف رعدية شديدة وأمطار غزيرةاليوم.. نهائى البطولة العربية للسلة«زراعة البرلمان» تطالب بإشراف الحكومة على استيراد البذورنائب: لا يجوز تحميل البرلمان إخفاقات الحكومةحقوقي: لا نمتلك رفاهية الوقت ويجب إنهاء وضع المنظمات المتجمدعاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتينضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطةمستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكمذروة شهب "الأسديات 2018" تمطر سماء الوطن العربى غدًانرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .."كل أحداثه بتجسد حياتنا"شاهد.. أمريكية تنسف فستان زفافها بمواد شديدة الانفجار احتفالا بطلاقهاتحرك في أمريكا لحظر السجائر ذات النكهة من أجل حماية المراهقينفيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختاميةأحمد بلال: الأهلي يحتاج لاعب رقم 10.. فيديو

محافظ الجيزة يفتتح مدرسة تمريض ومبنى عيادات خارجية بالواحات البحرية

   -  
محافظ الجيزة يفتتح 7 مشروعات خدمية لأهالي الواحات البحرية (صور)افتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مبنى العيادات الخارجية بمستشفى الواحات البحرية والبالغ تكلفته 500 ألف جنيه يرافقه اللواء علاء بدران السكرتير المساعد وتيسير عبد الفتاح رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية والدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

كما افتتح المحافظ مدرسة التمريض التخصصي بمركز ومدينة الواحات البحرية في تجربة هامة تنفذها المحافظة بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية لتخريج دفعات من التمريض شباب وبنات من أبناء الواحات البحرية ليتم تعيينهم في الوحدات الصحية والمستشفيات بالمدينة نظرًا لقلة أعداد العاملين في مجال التمريض.

وأكد راشد حرص المحافظة على تطوير القطاع الصحي بالمراكز والمدن ودعمه بالإمكانيات التي تؤهله لتقديم الخدمات الطبية اللائقة التي يستحقها المواطنين.

وأشار المحافظ إلى أن العيادات الخارجية بمستشفى الواحات البحرية تم تجهيزها بكافة الإمكانيات ودعمها بالأطباء لاستقبال المواطنين وتضم أقسام للباطنة والجراحة والعظام والعلاج الطبيعي والأطفال والعلاج عن بعد والصيدلية والأنف والأذن والنساء والولادة.

وحرص المحافظ على تفقد المستشفى والتأكد من صرف العلاج للمرضى دون أي معوقات والاطمئنان على حسن معاملة المرضى.

كما افتتح المحافظ الملعب الرئيسي لمركز شباب القصر وحرص على عقد لقاء جماهيري مع مواطني القرية داخل المركز للاستماع إلى مطالبهم، مؤكدًا لهم أن كل المطالب التي تقدموا بها سوف يتم تحقيقها قائلًا "طلباتكم مجابة".

محافظ الجيزة يفتتح مدرسة تمريض ومبنى عيادات خارجية بالواحات البحرية محافظ الجيزة يفتتح مدرسة تمريض ومبنى عيادات خارجية بالواحات البحرية محافظ الجيزة يفتتح مدرسة تمريض ومبنى عيادات خارجية بالواحات البحرية
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة