اعرفى السبب واطمنى.. أسباب الإفرازات المهبلية عند الأطفالمصر للطيران تناشد عملاءها بمراجعة حجوزات السفر إلى الكويت لسوء الطقس370 معتمرا يغادرون القاهرة لأداء مناسك عمرة المولد النبويالجريدة الرسمية تنشر قرار تخصيص أرض لإقامة معهد ديني بالمنياوزيرة الصحة: استخدام التنوع البيولوجي معلم أساسي للأمن الغذائيتوقيع بروتوكول تعاون بين التأمين الصحي وجمعية التصلب المتعددتعرف على شروط توصيل الغاز بالتقسيط وحالات المنعرحلة صناعة القماش.. «من الفتلة.. للتوب» (فيديو )زاهي حواس يروج للسياحة المصرية من منطقة آثار سقارة«مصر الخير»: نقل 300 بطانية للأهالي المتضررين من السيول في قرية المعابدةالمتحف المصري بالتحرير يظهر في ثوبه الجديد بعيد ميلاده الـ 116سلامة: حقوق الصحفيين أعضاء الزمالك لن تخضع لأهواء رئيس الناديبكري عن الشهيد ساطع النعماني: "كان حاسس بالخطر اللي بيواجه بلدنا"سخا: تعديلات قانون المحاماة تهدف للحفاظ على المهنة وتطويرهاإطلاق التحالف الدولي للطبيعة والثقافة من مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمسؤول أممي: إلتزام شرم الشيخ بحماية البيئة وراء اختيارها لاستضافة مؤتمر التنوعلجنة المسابقات تعلن عن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك المؤجلة بالدوري.. وتأجيل القمةتعرف على خطة تأمين مباراة مصر وتونس9 يناير.. الحكم على أحمد دومة في «أحداث مجلس الوزراء»القبض على هارب من تنفيذ 39 سنة سجن وبحوزته 11 قطعة حشيش بالمنيا

اكتمال النصاب القانوني لـ«عمومية الوفد» لبدء انتخابات الهيئة العليا

   -  
أكدت شيماء أبو العينين، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية للحزب لإجراء انتخابات الهيئة العليا، بتسجيل أكثر من 3 آلاف ناخب حتى الآن اليوم الجمعة.

وأشارت شيماء أبو العينين، إلى وجود مخالفات مع بداية الانتخابات، منها محاولة تصويت بعض الأعضاء ببطاقات رقم قومي منتهية، بالإضافة إلى وجود دعاية داخل اللجان، وتوجيه للناخبين، ولكن سيطر الحزب عليها.

وتجري اليوم الجمعة انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، لاختيار 50 عضوا من بين 116 مرشحًا، من خلال الجمعية العمومية للحزب، والتي يقترب عددها من 6 آلاف ناخب، ويكتمل النصاب القانوني للانتخابات بداية من 3 آلاف.

ومن أبرز المرشحين على عضوية الهيئة العليا: الدكتور هاني سري الدين السكرتير العام للحزب، والقيادي الوفدي فؤاد بدراوي، والمهندس حسين منصور نائب رئيس الحزب، ومحمد عبد العليم داود وكيل البرلمان الأسبق، والدكتور ياسر الهضيبي المتحدث الرسمي باسم الحزب، وطارق سباق، وعدد من قيادات وأعضاء الوفد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة