سخا: تعديلات قانون المحاماة تهدف للحفاظ على المهنة وتطويرهاإطلاق التحالف الدولي للطبيعة والثقافة من مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمسؤول أممي: إلتزام شرم الشيخ بحماية البيئة وراء اختيارها لاستضافة مؤتمر التنوعلجنة المسابقات تعلن عن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك المؤجلة بالدوري.. وتأجيل القمةتعرف على خطة تأمين مباراة مصر وتونس9 يناير.. الحكم على أحمد دومة في «أحداث مجلس الوزراء»القبض على هارب من تنفيذ 39 سنة سجن وبحوزته 11 قطعة حشيش بالمنياضبط ٢٥ متهما مطلوبين في قضايا جنائية بالمنيامصادرة 47 طن كبدة وأسماك فاسدة قبل بيعها للمواطنينمستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لشخص نسي إضافة شقيقته المتوفاة به؟تفاصيل إغلاق كوبري الجلاء لمدة 3 أيام لإصلاح الفواصلصور.. طفلة بريطانية تحاول الانتحار فى عيد ميلادها بسبب التنمر"حماية المستهلك": ضبط 22 ألف من الفلاتر وقطع غيار السيارات مجهولة المصدرالبابا تواضروس: مؤتمر "مدارس الأحد" فرصة للبحث في بطون التاريخالسيسي يوجه بتوفير 100 منحة تدريبية عسكرية جديدة للدول الأفريقية خلال 2019تعرف على خطة حفلات فريق Brothers Osborne فى 2019مدرب أوليمبى تونس : فوز المنتخب المصرى بسبب أخطاء فرديةهيثم عرابي مديرآ للتعاقدات في الأهلي وهشام حنفي نائبا لقطاع الناشئينفوز الأهلى والزمالك فى دورى مرتبط اليد مواليد 2000بن شريفية: نمتلك لاعبين على مستوى جيد وسنقدم مباراة رائعة

تكثيف أمني أمام مقر «الوفد» في أول أيام انتخابات الهيئة العليا للحزب

   -  
كثفت قوات الأمن من وجودها أمام مقر حزب الوفد، في اليوم الأول من انتخابات الهيئة العليا، وأغلقت الشوارع المجاورة للحزب، فيما انتشرت دعاية المرشحين أمام لجان الاقتراع.

وتجرى، اليوم الجمعة انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، لاختيار 50 عضوا من بين 116 مرشحًا، وتجري الانتخابات من خلال الجمعية العمومية للحزب التي يقترب عددها من 6 آلاف ناخب، ويكتمل النصاب القانوني لها بداية من تسجيل 3 آلاف.

ومن أبرز المرشحين على عضوية الهيئة العليا الدكتور هاني سري الدين السكرتير العام للحزب، والقيادي الوفدي فؤاد بدراوي، والمهندس حسين منصور نائب رئيس الحزب، ومحمد عبد العليم داود وكيل البرلمان الأسبق، والدكتور ياسر الهضيبي المتحدث الرسمى باسم الحزب، وعدد من قيادات وأعضاء حزب الوفد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة