اليوم.. نهائى البطولة العربية للسلة«زراعة البرلمان» تطالب بإشراف الحكومة على استيراد البذورنائب: لا يجوز تحميل البرلمان إخفاقات الحكومةحقوقي: لا نمتلك رفاهية الوقت ويجب إنهاء وضع المنظمات المتجمدعاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتينضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطةمستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكمذروة شهب "الأسديات 2018" تمطر سماء الوطن العربى غدًانرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .."كل أحداثه بتجسد حياتنا"شاهد.. أمريكية تنسف فستان زفافها بمواد شديدة الانفجار احتفالا بطلاقهاتحرك في أمريكا لحظر السجائر ذات النكهة من أجل حماية المراهقينفيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختاميةأحمد بلال: الأهلي يحتاج لاعب رقم 10.. فيديومواجهات قوية فى رابع جولات دورى سيدات الطائرةاجتماع مستثمرى أكتوبر الأحد مع رئيس "الاستثمار" لبحث مشكلة المصانع المتعثرةتعرف على كواليس تكوين بلاك تيما على لسان أعضائها"المرأة المبدعة العامية المصرية".. أمسية شعرية فى بيبت الست وسيلةحمدى رزق فى حلقة خاصة من حقل رشيد للغاز على "نظرة".. الليلة"لص الشقق" بالبساتين يعترف بارتكاب 6 وقائع: "بكسر كالون الشقة لسرقة الأجهزة"عواصف رعدية وأمطار غزيرة تضرب الكويت

موسكو تستدعي سفير النمسا لديها على خلفية قضية تجسس

   -  
"موسكو تستدعي سفير النمسا لديها على خلفية قضية تجسس"

أعلن مسؤول في وزارة الخارجية الروسية أن الوزارة ستستدعي الجمعة، السفير النمساوي لدى موسكو في أعقاب إعلان فيينا عن الاشتباه بأن كولونيلا في الجيش النمساوي تجسس لحساب روسيا لعدة عقود.

وأكد المسؤول "سيتم استدعاء السفير النمساوي الجمعة إلى وزارة الخارجية الروسية".

وأعلن المستشار النمساوي سيباستيان كورتز في مؤتمر صحافي الجمعة في فيينا، أن السلطات تشتبه في أن يكون ضابطا متقاعدا برتبة كولونيل في الجيش قد بدأ العمل مع الاستخبارات الروسية في تسعينيات القرن الماضي واستمر حتى 2018.

واستدعت وزيرة الخارجية النمساوية كارين كنايسل القائم بالأعمال الروسي في فيينا على خلفية القضية وألغت زيارة مقررة إلى روسيا، بحسب كورتز.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة