عاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتينضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطةمستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكمذروة شهب "الأسديات 2018" تمطر سماء الوطن العربى غدًانرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .."كل أحداثه بتجسد حياتنا"شاهد.. أمريكية تنسف فستان زفافها بمواد شديدة الانفجار احتفالا بطلاقهاتحرك في أمريكا لحظر السجائر ذات النكهة من أجل حماية المراهقينفيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختاميةأحمد بلال: الأهلي يحتاج لاعب رقم 10.. فيديومواجهات قوية فى رابع جولات دورى سيدات الطائرةاجتماع مستثمرى أكتوبر الأحد مع رئيس "الاستثمار" لبحث مشكلة المصانع المتعثرةتعرف على كواليس تكوين بلاك تيما على لسان أعضائها"المرأة المبدعة العامية المصرية".. أمسية شعرية فى بيبت الست وسيلةحمدى رزق فى حلقة خاصة من حقل رشيد للغاز على "نظرة".. الليلة"لص الشقق" بالبساتين يعترف بارتكاب 6 وقائع: "بكسر كالون الشقة لسرقة الأجهزة"عواصف رعدية وأمطار غزيرة تضرب الكويتالمصريون بالنمسا: وصول جمارك السيارات الأوروبية للصفر لن يفيد المغتربينالمصرية لحقوق الإنسان: قانون الجمعيات الأهلية مطعون على دستوريتهمحافظ القليوبية: مبادرة 100 مليون صحة إنجاز يحسب لمصر أمام العالمسهر الصايغ تتحدث عن صعوبات "كريمة" وحقيقة مشاركتها علي ربيع "عزت عزوز"

التنمية المحلية تنظم دورات للنساء في مجالات تطوير الأساليب العلمية الحديثة

   -  

ينظم مركز التنمية المحلية بسقارة برئاسة المهندس صلاح شحاته مساعد وزير التنمية المحلية للبنية المعلوماتية والتكنولوجية الأسبوع المقبل دورة متخصصة لـ27 سيدة من قيادات العمل التنفيذي بالمحافظات وتستمر الدورة 5 أيام.

كما ينظم المركز 3 دورات تدريبية أخرى لعدد 81 متدرباً في مجالات تطوير الأساليب العلمية الحديثة في الإدارة المحلية للعاملين بالإدارة المحلية وصقل مهارات العاملين

بإدارات الشئون الإدارية بالإضافة الي برنامج نظم المعلومات الجغرافية GIS .
 وأكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أن الوزارة تبذل جهودا حثيثة لتنفيذ استرتيجية تمكين المرأة 2030 التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى عام 2017، مشيراً الى اهتمامه بدعم وتمكين المرأة المصرية في المحافظات وعلى
مستوى الوظائف القيادية بالوزارة ووظائف قيادات الإدارة المحلية .
 من ناحية أخرى احتفل المركز بتخريج 81 متدرباً من  المحافظات والذين أنهوا تدريبهم في مجالات تنمية مهارات نواب المراكز وسكرتيري مجالس المدن والأحياء في مجال الشئون المالية وتنمية مهارات سكرتيري الوحدات المحلية في مجال الشئون القانونية إضافة إلي دورة في مجال الحاسب الآلي ويستفيد من الدورات 81 متدرباً من جميع المحافظات، وتشرف علي الدورات د. رجاء محمود عثمان مدير عام التدريب بالمركز .
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة