مصر للطيران تناشد عملاءها بمراجعة حجوزات السفر إلى الكويت لسوء الطقس370 معتمرا يغادرون القاهرة لأداء مناسك عمرة المولد النبويالجريدة الرسمية تنشر قرار تخصيص أرض لإقامة معهد ديني بالمنياوزيرة الصحة: استخدام التنوع البيولوجي معلم أساسي للأمن الغذائيتوقيع بروتوكول تعاون بين التأمين الصحي وجمعية التصلب المتعددتعرف على شروط توصيل الغاز بالتقسيط وحالات المنعرحلة صناعة القماش.. «من الفتلة.. للتوب» (فيديو )زاهي حواس يروج للسياحة المصرية من منطقة آثار سقارة«مصر الخير»: نقل 300 بطانية للأهالي المتضررين من السيول في قرية المعابدةالمتحف المصري بالتحرير يظهر في ثوبه الجديد بعيد ميلاده الـ 116سلامة: حقوق الصحفيين أعضاء الزمالك لن تخضع لأهواء رئيس الناديبكري عن الشهيد ساطع النعماني: "كان حاسس بالخطر اللي بيواجه بلدنا"سخا: تعديلات قانون المحاماة تهدف للحفاظ على المهنة وتطويرهاإطلاق التحالف الدولي للطبيعة والثقافة من مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمسؤول أممي: إلتزام شرم الشيخ بحماية البيئة وراء اختيارها لاستضافة مؤتمر التنوعلجنة المسابقات تعلن عن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك المؤجلة بالدوري.. وتأجيل القمةتعرف على خطة تأمين مباراة مصر وتونس9 يناير.. الحكم على أحمد دومة في «أحداث مجلس الوزراء»القبض على هارب من تنفيذ 39 سنة سجن وبحوزته 11 قطعة حشيش بالمنياضبط ٢٥ متهما مطلوبين في قضايا جنائية بالمنيا

كاظم الساهر يختار لبنان لإحياء حفل رأس السنة

-  
استقر النجم العراقي كاظم الساهر، على إحياء حفل رأس السنة الموافق 31 ديسمبر في لبنان، بعد العروض التي تلقاها من مختلف الدول.

ويستعد النجم العراقي بجولة حفلات عالمية تبدأ من الدنمارك يوم 6 يناير 2019، ينتقل بعدها إلى أمستردام، حيث يحيي حفلًا يوم 11 من الشهر نفسه، وحفل ثالث في فرنسا يوم 13، ويختتم القيصر جولة حفلاته في إنجلترا، بحفلتين 18 و19 يناير.

ويعكف كاظم الساهر على وضع لمساته النهائية لألبومه الجديد المقرر طرحه مطلع عام 2019.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة