أجندات وأقلام صديقة للبيئة ولافتات من إعادة التدوير بمؤتمر التنوع البيولوجىشمس البارودى تكشف لـ اليوم السابع غدا تفاصيل وأسرار سنوات الغياب٢٠٢ ألف مواطن ترددوا على مراكز كشف فيروس سي بالإسكندرية خلال 5 أياممحافظ الغربية: تقنين أوضاع 247 طلبا بشأن التعديات على أملاك الدولةمحافظ بني سويف: نستهدف فحص 1.7 مليون مواطن في مبادرة 100 مليون صحة"مايوه" بـ6800 جنيه ممنوع استخدامه في حمام السباحة.. فما السبب؟وزيرة البيئة: الدول الإفريقية قادرة على الاتفاق لحل المشاكل البيئيةرئيس "مستقبل وطن": نسعى لقيادة الحياة السياسية وليس احتكارهاعاجل| واشنطن تطالب قطر بجهد أكبر لوقف تمويل الإرهابعاجل| واشنطن تدرج نجل حسن نصر الله على قائمة العقوبات كإرهابي دوليالسيطرة علي حريق مصنع أثاث في حي السلام أول دون وقوع أي إصاباتمحافظ المنوفية يتفقد عددا من مدارس ومخابز قرية كفر داود والطرانةبدء احتفالية مئوية "الوفد" بفيلم تسجيلي يسرد تاريخ الحزبأحمد موسى: 5 آلاف و700 مولود يوميا في مصر«الملا»: نستعد لأول مزايدة لاستخراج البترول من البحر الأحمراجتماع تنسيقي بين النقل النهري والشركة المنفذة لمشورع RIS بالنمساهدوء فى غزة.. والمبعوث الأممى: نتحرك مع مصر لفرض التهدئةقصور الثقافة تستعد لإطلاق موقعها الإلكترونيطارق فهمي يكشف تفاصيل هدنة الفصائل الفلسطينية وإسرائيل برعاية مصرزحام مرورى بطريق الكورنيش بالإسكندرية بسبب الامطار

فى سابقة الأولى من نوعها.. الكاف لم يعلن حتى الآن اسم حكم نهائى دوري أبطال افريقيا

   -  

كتب - محمد يسري مرشد:

فى سابقة الأولي من نوعها بمسابقات كرة القدم داخل القارة الإفريقية يتكتم الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على اسم حكم مباراة الأهلي والترجي الرياضى التونسي بإياب نهائى دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الترجي فى التاسعة من مساء اليوم شقيقه الأهلي على ملعب رادس الأوليمبي فى إياب النهائى بعد أسبوع من مباراة الذهاب التى انتهت لمصلحة الأحمر 3-1 .

وقبل 9 ساعات من مباراة النهائى للبطولة الأقوي للقارة لم يعلن الكاف عبر موقعه الرسمي اسم الحكم سواء فى خبر منفصل أو جدول المباراة على عكس المتبع فى جميع مسابقاته.

حكم


وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للحكم الإثيوبي تسيما باملاك مساء الخميس قيل انها فى مطار قرطاج إلا أن الصورة لم توضح الطاقم بالكامل ومنهم حكم الفيديو.

باملاك

ولم يعلن الكاف أيضاً اسم طاقم الحكام وحكم الفيديو بعد قراره بتطبيق تقنية الـ VAR بنهائيي دوري الأبطال والكونفيدرالية.

وكان مصدر قد صرح لمصراوي فى وقت مبكر من السبت الماضى إن الحكم الأثيوبي تسيما باملاك هو الأقرب لقيادة إياب نهائى دوري الأبطال .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة