أجندات وأقلام صديقة للبيئة ولافتات من إعادة التدوير بمؤتمر التنوع البيولوجىشمس البارودى تكشف لـ اليوم السابع غدا تفاصيل وأسرار سنوات الغياب٢٠٢ ألف مواطن ترددوا على مراكز كشف فيروس سي بالإسكندرية خلال 5 أياممحافظ الغربية: تقنين أوضاع 247 طلبا بشأن التعديات على أملاك الدولةمحافظ بني سويف: نستهدف فحص 1.7 مليون مواطن في مبادرة 100 مليون صحة"مايوه" بـ6800 جنيه ممنوع استخدامه في حمام السباحة.. فما السبب؟وزيرة البيئة: الدول الإفريقية قادرة على الاتفاق لحل المشاكل البيئيةرئيس "مستقبل وطن": نسعى لقيادة الحياة السياسية وليس احتكارهاعاجل| واشنطن تطالب قطر بجهد أكبر لوقف تمويل الإرهابعاجل| واشنطن تدرج نجل حسن نصر الله على قائمة العقوبات كإرهابي دوليالسيطرة علي حريق مصنع أثاث في حي السلام أول دون وقوع أي إصاباتمحافظ المنوفية يتفقد عددا من مدارس ومخابز قرية كفر داود والطرانةبدء احتفالية مئوية "الوفد" بفيلم تسجيلي يسرد تاريخ الحزبأحمد موسى: 5 آلاف و700 مولود يوميا في مصر«الملا»: نستعد لأول مزايدة لاستخراج البترول من البحر الأحمراجتماع تنسيقي بين النقل النهري والشركة المنفذة لمشورع RIS بالنمساهدوء فى غزة.. والمبعوث الأممى: نتحرك مع مصر لفرض التهدئةقصور الثقافة تستعد لإطلاق موقعها الإلكترونيطارق فهمي يكشف تفاصيل هدنة الفصائل الفلسطينية وإسرائيل برعاية مصرزحام مرورى بطريق الكورنيش بالإسكندرية بسبب الامطار

داخل حمام مسجد.. ضبط عامل وعشيقته في وضع مخل (تفاصيل المحضر)

-  
- صورة أرشيفية

قرر ضياء حسن، وكيل نيابة دسوق، حبس عامل ومطلقة أربعة أيام، والتجديد بحبسهما ١٥يوماً، على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالقيام بفعل فاحش في دورة مياه مسجد إحدي القري بمركز دسوق.

اكتشف الواقعة أهالي القرية وتجمعوا حولهما وكادوا أن يفتكوا بهما لولا تدخل العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، والمقدم عمرو علام، رئيس المباحث.

وحرر الأمن محضر شرطة لهما برقم ١٤١٦٢ إداري مركز شرطة دسوق.

كان اللواء فريد مصطفي، مدير أمن كفرالشيخ، قد تلقي إخطاراً من اللواء محمد عمار، مدير إدارة المباحث الجنائية يفيد بتلقيه إخطاراً من العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق بضبط كلا من س.م.ا .٣٨سنه مطلقة، ومقيمة بإحدي قرى محافظة البحيرة في وضع مخل وعمل فاحش مع ه.ح.م.٣٢سنة بدورة مياه مسجد إحدي قري مركز دسوق .

كشفت التحريات الأولية أنهما تعارفا عن طريق «فيسبوك» منذ فترة كبيره ونشأت بينهما قصة حب، واتفقا على لقاء غرامي بينهما بهذا المكان لقربه من محل إقامتيهما.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة