مصدر أمني: السرقة وراء مقتل زوجين داخل شقتهما بالدقهليةالعبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلىاعتماد لائحة محكمة التحكيم العربية في المنازعات الاقتصادية والاستثمارالصيادلة: وفد من شركة النهدي لتقديم العزاء في شهيد الغدر بالسعوديةتوم كروز يخرج من مسلسل «Jack Reacher» بسبب قصر قامته

48 ساعة معسكر مغلق للدراويش فى الاسكندرية .. اعرف السبب

   -  
فريق الاسماعيلى

كتبت لبنى عبد الله

أنهى فريق الكرة الأول بالإسماعيلى مرانه الرئيسى صباح اليوم الجمعة ، ضمن البرنامج التحضيرى لمواجهة حرس الحدود الأحد المقبل فى إطار منافسات الأسبوع الــ14 بمسابقة الدورى المحلى.

من المقرر أن يغادر الفريق عقب المران متوجها لمحافظة الإسكندرية للمبيت هناك، تحضيرا لخوض المباراة التى يعقبها توقف لمسابقة الدورى بسبب الأجندة الدولية.

وفضل جهاز الدراويش بقيادة البرازيلى فييرا المغادرة قبل موعد المباراة بــ48 ساعة، سعيا لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين إضافة لتجنب تعرضهم للارهاق.

ويتطلع الإسماعيلى لاستعادة نغمة الانتصارات على حرس الحدود العائد مجددا للدورى الممتاز وتحسين ترتيب بجدول المسابقة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة