عاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتينضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطةمستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكمذروة شهب "الأسديات 2018" تمطر سماء الوطن العربى غدًانرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .."كل أحداثه بتجسد حياتنا"شاهد.. أمريكية تنسف فستان زفافها بمواد شديدة الانفجار احتفالا بطلاقهاتحرك في أمريكا لحظر السجائر ذات النكهة من أجل حماية المراهقينفيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختاميةأحمد بلال: الأهلي يحتاج لاعب رقم 10.. فيديومواجهات قوية فى رابع جولات دورى سيدات الطائرةاجتماع مستثمرى أكتوبر الأحد مع رئيس "الاستثمار" لبحث مشكلة المصانع المتعثرةتعرف على كواليس تكوين بلاك تيما على لسان أعضائها"المرأة المبدعة العامية المصرية".. أمسية شعرية فى بيبت الست وسيلةحمدى رزق فى حلقة خاصة من حقل رشيد للغاز على "نظرة".. الليلة"لص الشقق" بالبساتين يعترف بارتكاب 6 وقائع: "بكسر كالون الشقة لسرقة الأجهزة"عواصف رعدية وأمطار غزيرة تضرب الكويتالمصريون بالنمسا: وصول جمارك السيارات الأوروبية للصفر لن يفيد المغتربينالمصرية لحقوق الإنسان: قانون الجمعيات الأهلية مطعون على دستوريتهمحافظ القليوبية: مبادرة 100 مليون صحة إنجاز يحسب لمصر أمام العالمسهر الصايغ تتحدث عن صعوبات "كريمة" وحقيقة مشاركتها علي ربيع "عزت عزوز"

مؤلف "100 وش" يكشف لـ"مصراوي" كواليس تقديمها‎

-  
تامر حسني

كتب- مصطفي حمزة:

حققت أغنية "100 وش" التي قدمها المطرب تامر حسني بأحدث ألبوماته "عيش بشوقك"، نجاحًا كبيرًا ووصل عدد مشاهديها عبر موقع "يوتيوب" إلى ما يزيد عن 30 مليون.

وفي تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، قال مؤلف الأغنية الشاعر رمضان محمد: "كتبت الأغنية بحثًا عن فكرة مختلفة وجملة بسيطة يسهل انتشارها، وبالبداية قدمتها مع الملحن محمد الصاوي ليغنيها تامرحسني منفردا، وأعجبته جدًا فكرة أن يقدم لأول مرة أغنية لها طابع شعبي".

ويكمل: "بعدها فكر تامرحسني أن يجعلها أغنية جماعية، وتحمس للمشاركة فيها دياب وأحمد شيبة ومصطفى حجاج، وبالتالي كان لابد من إعادة صياغة الكلمات واللحن، وعلى مدى الشهرين شارك تامر معي أنا والملحن محمد الصاوي في الكتابة والتلحين بما يتوافق مع طريقة أداء الرباعي".

وفيما يخص أعماله المُقبلة يقول "بإذن الله هناك (خلينا زي ما احنا) مع محمد حماقي، (زعلنا من بعض) سميره سعيد، و(احنا افترقنا) بألبوم هيثم شاكر".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة