اليوم.. نهائى البطولة العربية للسلة«زراعة البرلمان» تطالب بإشراف الحكومة على استيراد البذورنائب: لا يجوز تحميل البرلمان إخفاقات الحكومةحقوقي: لا نمتلك رفاهية الوقت ويجب إنهاء وضع المنظمات المتجمدعاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتينضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطةمستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكمذروة شهب "الأسديات 2018" تمطر سماء الوطن العربى غدًانرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .."كل أحداثه بتجسد حياتنا"شاهد.. أمريكية تنسف فستان زفافها بمواد شديدة الانفجار احتفالا بطلاقهاتحرك في أمريكا لحظر السجائر ذات النكهة من أجل حماية المراهقينفيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختاميةأحمد بلال: الأهلي يحتاج لاعب رقم 10.. فيديومواجهات قوية فى رابع جولات دورى سيدات الطائرةاجتماع مستثمرى أكتوبر الأحد مع رئيس "الاستثمار" لبحث مشكلة المصانع المتعثرةتعرف على كواليس تكوين بلاك تيما على لسان أعضائها"المرأة المبدعة العامية المصرية".. أمسية شعرية فى بيبت الست وسيلةحمدى رزق فى حلقة خاصة من حقل رشيد للغاز على "نظرة".. الليلة"لص الشقق" بالبساتين يعترف بارتكاب 6 وقائع: "بكسر كالون الشقة لسرقة الأجهزة"عواصف رعدية وأمطار غزيرة تضرب الكويت

28 نوفمبر.. ستوديو "ذات" يستضيف المخرج تامر محسن للحديث عن صناعة الأفلام

-  
المخرج تامر محسن

كتبت- منى الموجي:

يستضيف ستوديو ذات، في السادسة مساء يوم الأربعاء الموافق 28 نوفمبر الجاري، المخرج تامر محسن، للحديث عن صناعة الأفلام، على مدار أربع ساعات.

ويقدم تامر خبرته في المجال، ويدخل في مناقشة عامة عن حرفية الإخراج السينمائي وصناعة الأفلام القصيرة.

جدير بالذكر أن تامر محسن كان مهندسًا معماريًا، درس الإخراج السينمائي ليحقق حلمه بالدخول في هذا المجال، ووضع قدميه على طريق الاحتراف، لتبدأ رحلة صناعة مجموعة من الأفلام القصيرة والوثائقية والإعلانات ودراما العرائس للأطفال، استمرت عشر سنوات ما بين كتابة وإخراج ومونتاج وإنتاج.

بدأ رحلة صناعة الدراما للسينما والتليفزيون، وقدم مسلسله التليفزيوني الأول من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد بعنوان "بدون ذكر أسماء" بعده أخرج لنفس الكاتب فيلم "قط وفار"، تبعه بتقديم قصة وإخراج مسلسل "تحت السيطرة" وفي رمضان ٢٠١٧ قدم مسلسل "هذا المساء"، مخرجًا ومؤلفًا للقصة والمعالجة الدرامية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة