5 معلومات عن أطول حفل غنائي تشهده القاهرة لمدة 12 ساعةبالأسماء.. تشكيل هيئة مكتب «الوطنية لصون الطبيعة والموارد الطبيعية»«الصيادلة» تستنكر مقتل صيدلي مصري بالسعوديةتعليق ناري من خال مريم ضحية بريطانيا على تصريحات صفاء الهاشمي (فيديو)وزير الأوقاف يفتتح مسجدا اليوم في الدقهليةخارطة تفاعلية لأخطر بلدان العالم على المسافرينخارطة تفاعلية لأخطر بلدان العالم على المسافرينالكويت تتعرض لعواصف رعدية شديدة وأمطار غزيرةاليوم.. نهائى البطولة العربية للسلة«زراعة البرلمان» تطالب بإشراف الحكومة على استيراد البذورنائب: لا يجوز تحميل البرلمان إخفاقات الحكومةحقوقي: لا نمتلك رفاهية الوقت ويجب إنهاء وضع المنظمات المتجمدعاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتينضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطةمستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكمذروة شهب "الأسديات 2018" تمطر سماء الوطن العربى غدًانرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .."كل أحداثه بتجسد حياتنا"شاهد.. أمريكية تنسف فستان زفافها بمواد شديدة الانفجار احتفالا بطلاقهاتحرك في أمريكا لحظر السجائر ذات النكهة من أجل حماية المراهقينفيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختامية

"القوى العاملة": صرف مستحقات ورثة مصري عن مدة عمله بالسعودية

   -  
محمد سعفان وزير القوى العاملة

القاهرة-(أ ش أ):

أعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية، نجح في الحصول علي مكافأة نهاية الخدمة لورثة المتوفي "خ.ع.خ" الذي كان يعمل بإحدى شركات الخدمات الطبية بالمملكة، وبلغت 7 آلاف و438 ريالا سعوديا، أي ما يوازي 35 ألف جنيه مصري تقريبا.

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة: إن الوزير كلف مكتب التمثيل العمالى بجدة بالتدخل لمعاونة المواطن "ح.ع.و" في حصول ورثة المتوفي"خ .ع .خ" والذي كان يعمل بإحدى شركات الخدمات الطبية بالمملكة منذ خمسة أعوام، وتوفي في 27 يونيو 2018 حيث تقدمت زوجته للشركة لصرف مكافأة نهاية الخدمة للمتوفي وهي 7 آلاف و438 ريالا سعوديا ولكن لم يتم اتخاذ أية إجراءات، وذلك فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أولا بأول.

وأشار إلى أن الوزير تلقى تقريرا عبر المستشار العمالى بجدة عثمان رمضان، أوضح فيه أن المكتب قام على الفور بمقابلة "ط .ش" المسئول المالي بالشركة، والذي ذكر بأن سبب التأخر عدم وجود أحد أقرباء المتوفي أو توكيل من الورثة حتى يتسني استخراج الشيك.

وقام المستشار العمالي بإفادته بأن يتم استخراج الشيك باسم ورثة المتوفى ويسلم لمكتب التمثيل العمالي لإرساله للورثة، وبعد عدة اتصالات تم استخراج الشيك .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة