عاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتينضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطةمستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكمذروة شهب "الأسديات 2018" تمطر سماء الوطن العربى غدًانرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .."كل أحداثه بتجسد حياتنا"شاهد.. أمريكية تنسف فستان زفافها بمواد شديدة الانفجار احتفالا بطلاقهاتحرك في أمريكا لحظر السجائر ذات النكهة من أجل حماية المراهقينفيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختاميةأحمد بلال: الأهلي يحتاج لاعب رقم 10.. فيديومواجهات قوية فى رابع جولات دورى سيدات الطائرةاجتماع مستثمرى أكتوبر الأحد مع رئيس "الاستثمار" لبحث مشكلة المصانع المتعثرةتعرف على كواليس تكوين بلاك تيما على لسان أعضائها"المرأة المبدعة العامية المصرية".. أمسية شعرية فى بيبت الست وسيلةحمدى رزق فى حلقة خاصة من حقل رشيد للغاز على "نظرة".. الليلة"لص الشقق" بالبساتين يعترف بارتكاب 6 وقائع: "بكسر كالون الشقة لسرقة الأجهزة"عواصف رعدية وأمطار غزيرة تضرب الكويتالمصريون بالنمسا: وصول جمارك السيارات الأوروبية للصفر لن يفيد المغتربينالمصرية لحقوق الإنسان: قانون الجمعيات الأهلية مطعون على دستوريتهمحافظ القليوبية: مبادرة 100 مليون صحة إنجاز يحسب لمصر أمام العالمسهر الصايغ تتحدث عن صعوبات "كريمة" وحقيقة مشاركتها علي ربيع "عزت عزوز"

"البيئة" تفتتح اجتماع مجموعة الـ77 والصين لمفاوضي التغيرات المناخية

   -  
وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد

القاهرة- (مصراوي):

افتتحت اليوم وزيرة البيئة، الدكتورة ياسمين فؤاد، اجتماع مجموعة الـ77 والصين، لمفاوضي التغيرات المناخية والذي تستضيفه القاهرة، حيث تترأس مصر مجموعة الـ77 والصين خلال العام الجاري، ويتم استضافة هذا الاجتماع في إطار تنسيق المواقف بين مفاوضي التغيرات المناخية، والإعداد لمؤتمر الأطراف الرابع والعشرون بمدينة كاتوفيتسا بدولة بولندا، والذي يبدأ في الثاني من ديسمبر المقبل.

وحرصت وزارة البيئة على استضافة هذا الاجتماع، للتنسيق بين دول المجموعة والاجماع على موقف موحد للدول النامية في مواجهة الدول المتقدمة خلال اجتماعات بولندا.

وأكدت الوزيرة في بيان اليوم الجمعة، أهمية التوصل في اجتماعات بولندا إلى توافق مع الدول المتقدمة فيما يخص آليات التنفيذ من تمويل وتكنولوجيا، وبناء للقدرات لتحقيق أهداف الاتفاقية من خفض للانبعاثات، وتكيف مع تأثيرات التغيرات المناخية التي زادت في حدتها وشدتها وتكرارها على مستوى العالم كله بدوله المتقدمة والنامية.

وأشارت الدكتورة ياسمين فؤد إلى أهمية أن يتم التوصل إلى حزمة متكافئة من القرارات لتنفيذ اتفاق باريس بالشكل الذي يضمن أن يكون قابل للتنفيذ، وتحقيق أهداف الحفاظ على متوسط درجة حرارة الأرض، بزيادة لا تتعدى درجتين مئويتين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة