الكويت تتعرض لعواصف رعدية شديدة وأمطار غزيرةاليوم.. نهائى البطولة العربية للسلة«زراعة البرلمان» تطالب بإشراف الحكومة على استيراد البذورنائب: لا يجوز تحميل البرلمان إخفاقات الحكومةحقوقي: لا نمتلك رفاهية الوقت ويجب إنهاء وضع المنظمات المتجمدعاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتينضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطةمستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكمذروة شهب "الأسديات 2018" تمطر سماء الوطن العربى غدًانرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .."كل أحداثه بتجسد حياتنا"شاهد.. أمريكية تنسف فستان زفافها بمواد شديدة الانفجار احتفالا بطلاقهاتحرك في أمريكا لحظر السجائر ذات النكهة من أجل حماية المراهقينفيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختاميةأحمد بلال: الأهلي يحتاج لاعب رقم 10.. فيديومواجهات قوية فى رابع جولات دورى سيدات الطائرةاجتماع مستثمرى أكتوبر الأحد مع رئيس "الاستثمار" لبحث مشكلة المصانع المتعثرةتعرف على كواليس تكوين بلاك تيما على لسان أعضائها"المرأة المبدعة العامية المصرية".. أمسية شعرية فى بيبت الست وسيلةحمدى رزق فى حلقة خاصة من حقل رشيد للغاز على "نظرة".. الليلة"لص الشقق" بالبساتين يعترف بارتكاب 6 وقائع: "بكسر كالون الشقة لسرقة الأجهزة"

رئيس مدينة إسنا بالأقصر: لجنة باسم "التدخل السريع" للرقابة على الأسواق

   -  
رئيس مدينة إسنا يعقد لقاء المجلس التنفيذي لبحث تطهير الترع والمجاري

الأقصر – أحمد مرعى
عقد محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة اسنا جنوب الأقصر، جلسة المجلس التنفيذي بالمركز بحضور نواب رئيس المركز والسادة رؤساء القري ومديري الإدارات التنفيذية بالمركز، وذلك لمناقشة عدة موضوعات تهم المواطن الإسناوى، في إطار توجيهات السيد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

ومن أبرز الموضوعات التي تمت مناقشتها خلال الإجتماع، العمل علي تطهير الترع والمجاري المائية مع عمل نموذج مكون من ثلاث اضلاع لتجميع القمامة، وشدد رئيس المدينة على المتابعة المستمر من رؤساء القري على منع البائعة الجائلين بجوار المدارس، ومنع أيضا البناء اسفل خطوط الضغط العالى، وتحرير المحاضر اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية والازالة الفورية في المهد.

وأكد محمد سيد سليمان خلال الإجتماع، على تشكيل لجنة تحت مسمي "التدخل السريع" مكونه من مدير إدارات البيئة والصحة والبيطري والتفتيش المالي والإداري والتموين ومباحث التموين لعمل حملات مستمرة للرقابة على الأسواق وضبط الأسعار وحماية المستهلك، على أن تكون هذه اللجنة تحت إشراف رئيس المركز شخصياً.

وناقش رئيس المركز المشروعات الجاري عملها والمتوقفة وسبب توقفها مع التنبيه على تذليل جميع العقبات لاستكمال هذه المشروعات مع ضرورة الحفاظ على أراضي أملاك الدولة المتاحة لجذب المستثمرين، لعمل مشروعات وخطط مستقبلية عليها لإتاحة فرص عمل جديدة للشباب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة