سخا: تعديلات قانون المحاماة تهدف للحفاظ على المهنة وتطويرهاإطلاق التحالف الدولي للطبيعة والثقافة من مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمسؤول أممي: إلتزام شرم الشيخ بحماية البيئة وراء اختيارها لاستضافة مؤتمر التنوعلجنة المسابقات تعلن عن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك المؤجلة بالدوري.. وتأجيل القمةتعرف على خطة تأمين مباراة مصر وتونس9 يناير.. الحكم على أحمد دومة في «أحداث مجلس الوزراء»القبض على هارب من تنفيذ 39 سنة سجن وبحوزته 11 قطعة حشيش بالمنياضبط ٢٥ متهما مطلوبين في قضايا جنائية بالمنيامصادرة 47 طن كبدة وأسماك فاسدة قبل بيعها للمواطنينمستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لشخص نسي إضافة شقيقته المتوفاة به؟تفاصيل إغلاق كوبري الجلاء لمدة 3 أيام لإصلاح الفواصلصور.. طفلة بريطانية تحاول الانتحار فى عيد ميلادها بسبب التنمر"حماية المستهلك": ضبط 22 ألف من الفلاتر وقطع غيار السيارات مجهولة المصدرالبابا تواضروس: مؤتمر "مدارس الأحد" فرصة للبحث في بطون التاريخالسيسي يوجه بتوفير 100 منحة تدريبية عسكرية جديدة للدول الأفريقية خلال 2019تعرف على خطة حفلات فريق Brothers Osborne فى 2019مدرب أوليمبى تونس : فوز المنتخب المصرى بسبب أخطاء فرديةهيثم عرابي مديرآ للتعاقدات في الأهلي وهشام حنفي نائبا لقطاع الناشئينفوز الأهلى والزمالك فى دورى مرتبط اليد مواليد 2000بن شريفية: نمتلك لاعبين على مستوى جيد وسنقدم مباراة رائعة

منهم 9 قنوات مفتوحة.. الكاف يعلن 27 محطة ناقلة لنهائي الأهلي والترجي

   -  

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن القنوات الناقلة للمباراة التي ستجمع الترجي التونسي مع الأهلي المصري في إياب الدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

الكاف أعلن عن 27 قناة ناقلة للحدث، منهم تسعة قنوات من الباقة الأفريقية المفتوحة على عدد من الأقمار الصناعية من بينهما يوتلسات 16 وياه سات 52 شرق.

وتمتلك شبكة بي إن سبورتس حق بث المباراة في منطقة الشرق الأوسط، في الوقت الذي يصل فيه بث القنوات التسعة للمنطقة العربية بشكل مستقر.

وتأتي القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة كالتالي:

- قناة ORTB من بنين.
- قناة RTB من بوركينا فاسو.
- قناة CRTV من الكاميرون.
- قناة RTI من كوت ديفوار.
- قناة TGB من غينيا الإستوائية.
- قناة ORTM من مالي.
- قناة RTNC من جمهورية الكونغو.
- قناة RTS من السنغال.
- قناة TVT "تيلي ساحل" من توجو.

*جميع القنوات على تردد 12437 أفقي الخاص بالباقة الأفريقية المفتوحة على قمر ياه سات.
*القنوات متوفرة على ترددات 10977 أفقي، 12604 أفقي، 10804 أفقي، 12521 أفقي على قمر يوتلسات 16.

وجاءت القائمة الكاملة للقنوات كالتالي:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة