9 يناير.. الحكم على أحمد دومة في «أحداث مجلس الوزراء»القبض على هارب من تنفيذ 39 سنة سجن وبحوزته 11 قطعة حشيش بالمنياضبط ٢٥ متهما مطلوبين في قضايا جنائية بالمنيامصادرة 47 طن كبدة وأسماك فاسدة قبل بيعها للمواطنينمستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لشخص نسي إضافة شقيقته المتوفاة به؟تفاصيل إغلاق كوبري الجلاء لمدة 3 أيام لإصلاح الفواصلصور.. طفلة بريطانية تحاول الانتحار فى عيد ميلادها بسبب التنمر"حماية المستهلك": ضبط 22 ألف من الفلاتر وقطع غيار السيارات مجهولة المصدرالبابا تواضروس: مؤتمر "مدارس الأحد" فرصة للبحث في بطون التاريخالسيسي يوجه بتوفير 100 منحة تدريبية عسكرية جديدة للدول الأفريقية خلال 2019تعرف على خطة حفلات فريق Brothers Osborne فى 2019مدرب أوليمبى تونس : فوز المنتخب المصرى بسبب أخطاء فرديةهيثم عرابي مديرآ للتعاقدات في الأهلي وهشام حنفي نائبا لقطاع الناشئينفوز الأهلى والزمالك فى دورى مرتبط اليد مواليد 2000بن شريفية: نمتلك لاعبين على مستوى جيد وسنقدم مباراة رائعةعرابي يفجر الصدام في مجلس الأهليرسمياً.. الأهلي يقيل الهولندي ليندمانوكيل مهاجم مازيمبي: مالانجو أفضل من كاسونجو وأزارو .. وكارتيرون يعرف قدراته جيدآمع دخول الشتاء.. 4 نصائح لتجنب الإصابة بنزلات البردإحالة طبيب وتمريض وادارى وحدة صحية ببنى سويف للتحقيق لتغيبهم عن العمل

قبل مواجهة الترجي.. جماهير الأهلي تشعل تويتر: التاسعة إن شاء الله

   -  
يدخل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، واحدة من أهم مبارياته، مساء اليوم، الجمعة، حينما يواجه الترجى التونسى فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على ملعب رادس وستذاع في تمام الساعة التاسعة مساء.

ودشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، هاشتاج #افريقيا_اسياد_القارة، والذي تصدَّر قائمة الأكثر تداولًا عبر "تويتر"، وتفاعل معه عدد كبير من المتابعين.

وجاءت تعليقات جمهور الأهلي حماسية، حيث عبروا عن دعمهم للفريق متمنيين فوزهم على الترجي، ومن ضمن التعليقات: "الفوز ده ليك حاجه عاديه أهلاوي والفخر ليا"، "واثقين في الرجاله وعارفين انهم اد من المسؤولية"، "البطولة التاسعة ان شاء الله".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة