العبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلىاعتماد لائحة محكمة التحكيم العربية في المنازعات الاقتصادية والاستثمارالصيادلة: وفد من شركة النهدي لتقديم العزاء في شهيد الغدر بالسعوديةتوم كروز يخرج من مسلسل «Jack Reacher» بسبب قصر قامتهنيكول سابا تنسحب من حفل إحدى شركات المحمول

قصة صور ..محمد إيهاب .."بطل لم تهزمه مأسى الحياة"

   -  
محمد ايهاب

كتبت ندى مجاهد

"نجم من ذهب" .. مقولة تنطبق على البطل المصرى الأوليمبى  فى رفع الأثقال محمد إيهاب الذى استطاع أن يحفر اسمه بالذهب فى تاريخ اللعبة بتحقيق إنجازات عديدة كان أخرها تحقيق ذهبية الخطف فى بطولة العالم بتركمانستان تحقيق الرقم العالمى برفعة قدرها 173 كجم فى منافسات وزن 81 كجم و حصد برونزية الكلين و فضة المجموع لنفس الوزن .

محمد إيهاب أبن الفيوم من مواليد 21 نوفمبر عام 1989 ، حيث أنه حاصل على بكالوريوس تربية رياضية و لكن شدة حبه فى اللعبة جعلته يحصل على الكلية فى 7 سنوات بدلا من 4 نظرا لأنه كان يصب كل إهتمامه فى  تدريبات رفع الأثقال .

نحت محمد إيهاب فى الصخر من أجل إسعاد أسرته ليصل إلى طموحه خاصة بعد وفاة والده عم 2007 ، حيث قامت والدته بمساعدته بالإنفاق علي تجهيزه ليكون مؤهلا لخوض البطولات .

لم تمنعه ظروفه المادية البسيطة من الاجتهاد والحصول على المال اللازم لينفقه على تدريباته، حتى اعتلى منصة التتويج فى أولمبياد ري ودى جانيرو 2016 بالبرازيل محققا الميدالية البرونزية فى منافسات وزن 77 كجم .

و لم يتوقف طموح محمد إيهاب عند برونزية البرازيل ، و لكنه إجتهد من بعدها حتى حصل على ذهبية بطولة العالم 2017 بأمريكا و من بعدها توج بذهبية البحر الأبيض المتوسط 2018 بأسبانيا ،  حتى نجح فى الحصول على ذهبية بطولة العالم  تركمانستان 2018 ، وسط سعيه على التأهيل الأولمبى و حصد ذهبية طوكيو 2020 .












محمد ايهاب مع ست الحبايب
محمد ايهاب
نجم من ذهب
اسطورة مصرية
بطل قهر الازمات
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة