بالفيديو| فوز مصر على تونس يكسر عقدة عمرها 35 سنة في تصفيات أفريقياصحة القليوبية تنظم قافلة طبية لقرية الزهويين فى شبين القناطر"الرى" تُقيم تجربة الصنابير الموفرة للمياه تمهيدًا لتعميمها على مستوى الجمهوريةتنفيذ أول طريقين بالمرحلة الثالثة بالمشروع القومى للطرق نهاية يونيو المقبلهل يجتمع محمد رمضان وخالد الصاوى فى فيلم سينمائى 2020؟اليوم .. تطعيم لاعبى الإسماعيلى قبل السفر لبوروندىوزير الداخلية يستعرض خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخعاطل "الكورنيش" يسرق تلميذ الثانوي بـ"قرن غزال"مصدر أمني: السرقة وراء مقتل زوجين داخل شقتهما بالدقهليةالعبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبية

لجنة مشتركة بين "الزراعة" والمركزى للمحاسبات لفحص ملفات الوزارة والصناديق الخاصة

   -  
الدكتور عز الدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي

كتب عز النوبي

أكد الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أنه تم مخاطبة المستشار هشام بدوى، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، لتشكيل لجنة من أعضاء الجهاز للاستعانة بها فى فحص ملفات الوزارة والهيئات التابعة لها، فضلاً عن الصناديق الخاصة والمشاريع التى تتبع الوزارة.

وأشار أبوستيت، إلى أن ذلك يأتى في إطار سياسة الوزارة، نحو كشف أية مخالفات مالية أو إدارية، مشدداً على عدم التهاون مع أي مخالفة، وانه سيتم إحالة المخالفين الى جهات التحقيق المعنية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الشأن، بضرورة نشر قيم النزاهة والشفافية، ومحاسبة المقصرين، ومكافحة الفساد، فضلا ًعن التقييم المستمر للأداء.

وأوضح وزير الزراعة أن عمليات الإصلاح الإداري والمؤسسى والمالى تعد من أهم الملفات داخل الوزارة، والتي يجرى إنجازها من خلال الإجراءات التصحيحية بمشاركة الجهات المعنية، لعودة الأمور إلى وضعها السليم.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة