العبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلىاعتماد لائحة محكمة التحكيم العربية في المنازعات الاقتصادية والاستثمارالصيادلة: وفد من شركة النهدي لتقديم العزاء في شهيد الغدر بالسعوديةتوم كروز يخرج من مسلسل «Jack Reacher» بسبب قصر قامتهنيكول سابا تنسحب من حفل إحدى شركات المحمول

3 آلاف من طلاب المعاهد يشاركون في "دورات الصداقة" |صور

   -  
الأنشطة الطلابية

اختتمت إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الطلاب، بالتعاون مع قطاع الأنشطة بوزارة التعليم العالي، اليوم الخميس، دورة الصداقة للألعاب الجماعية بمنطقة القاهرة.


جاء ذلك بحضور د. طايع عبد اللطيف، مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية، وفي إطار الإشراف العام السيد عطا، وكيل أول الوزارة، ورئيس قطاع التعليم، وأحمد أبوالمحاسن، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، وسونية عبد الحميد، كبير أخصائيي النشاط الرياضي، ود. محمد فرغلي، مدير إدارة النشاط الرياضي، وذلك تحت رعاية د. خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، وتنفيذا لإستراتيجية الوزارة، واهتمامها بالأنشطة الطلابية لبناء الشخصية المصرية.

واشتملت الأنشطة على خماسيات «كرة القدم، وكرة الطائرة، وثلاثيات كرة السلة، وكرة اليد طلبة وطالبات للمعاهد العليا والمتوسطة» التابعة والخاضعة لوزارة التعليم العالي، وأيضا المعاهد الخاصة خلال الفترة من 21 أكتوبر وحتى تاريخ اليوم 8 نوفمبر، بملاعب نادي طلائع الجيش.

شارك 67 معهدا بإجمالي 1960 طالبا وطالبة، وقد أسفرت البطولة عن نتائج المركز الأول لكل من المعهد العالي للهندسة بالشروق، بكرة اليد، طلبة المعهد العالي للدراسات المتطورة القطامية بكرة اليد طالبات،معهد طيبة العالي بالمعادي بكرة الطائرة طلبة، المعهد العالي للدراسات النوعية الحجاز لكرة الطائرة طالبات، الأكاديمية الحديثة بالمعادي لثلاثيات كرة السلة طلبة؛ المعهد العالي لتكنولوجيا العاشر لثلاثيات كرة السلة طالبات، معهد طيبة العالي بالمعادي لخماسيات كرة القدم طلبة، والمعهد العالي للدراسات المتطورة القطامية لخماسيات كرة القدم طالبات، المعهد الفني الصناعي شبرا لخماسيات القدم طلبة.

جدير بالذكر أن كرة القدم ضمن ألعاب "دورة الصداقة" لمعاهد القاهرة، اختتمت يوم الخميس الأول من نوفمبر، حيث شارك 44 معهد بواقع 880 لاعبا، وقد أسفرت البطولة على المراكز الأولى الاتية:

حصول كل من المعهد العالي للدراسات المتطورة القطامية بالمركز الأول.

معهد طيبة العالي بالمعادي بالمركز الثاني.

المعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات التجمع الأول بالمركز الثالث.

وتستمر المنافسات الرياضية بين معاهد منطقة غرب الدلتا، "دورة الصداقة" التي ينظمها المعهد العالى للسياحة والفنادق السيوف، بمشاركة 980 طالبًا وطالبة يمثلون 18 معهدًا بمحافظتى الإسكندرية والبحيرة، والتي تستمر حتى العاشر من نوفمبر.

كما تستعد منطقة وسط الدلتا قويسنا لافتتاح الصداقة الرياضية في تاريخ 28 نوفمبر، وحتى  ديسمبر، وتتوالى أحداث الصداقة بين مناطق الجمهورية التسع حتى منتصف ديسمبر 2018.


جانب من الأنشطة الطلابية


جانب من الأنشطة الطلابية


جانب من الأنشطة الطلابية


جانب من الأنشطة الطلابية


جانب من الأنشطة الطلابية


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة