وزير الداخلية يستعرض خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخعاطل "الكورنيش" يسرق تلميذ الثانوي بـ"قرن غزال"مصدر أمني: السرقة وراء مقتل زوجين داخل شقتهما بالدقهليةالعبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلىاعتماد لائحة محكمة التحكيم العربية في المنازعات الاقتصادية والاستثمار

النشرة المرورية.. سيولة فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة

   -  
سيولة مرورية - أرشيفية

كتب عامر مصطفى

شهدت الطرق والميادين الرئيسية، صباح اليوم الجمعة، بمحافظتى القاهرة والجيزة، سيولة بحركة المرور وتواجد لرجال شرطة المرور فى الشوارع والميادين لملاحظة الحركة وسير السيارات بالمحاور والكبارى والطرق، وسحب أى كثافات مرورية قد تظهر فجأة، أو لوجود طوارئ.

كما شهدت حركة الطريق بميدان التحرير ومنطقة وسط البلد سيولة مرورية، مع انتظام حركة السيارات بجميع المداخل المؤدية لميدان التحرير، وسيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وللمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وانتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها فى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات.

وانتظمت حركة السيارات أعلى محاور وشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق، كما انتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، ويشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

كما انتظمت الحركة بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية، ودخول المواطنين إلى الحدائق العامة والمتنزهات.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة