مصدر أمني: السرقة وراء مقتل زوجين داخل شقتهما بالدقهليةالعبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلىاعتماد لائحة محكمة التحكيم العربية في المنازعات الاقتصادية والاستثمارالصيادلة: وفد من شركة النهدي لتقديم العزاء في شهيد الغدر بالسعوديةتوم كروز يخرج من مسلسل «Jack Reacher» بسبب قصر قامته

ندى عادل: أؤيد البطولة الشبابية

-  
قالت الفنانة ندى عادل إنها سعيدة بردود الأفعال التي وصلت إليها عن دورها في مسلسل الأب الروحي الجزء الثاني الذي يعرض في هذه الفترة.

أضافت: المسلسل اعتمد على البطولة الشبابية واستطاع أن يثبت نفسه وحقق نجاح جماهيريا كبير خاصة على السوشيال ميديا ، فأنا من مؤيدي هذه الخطوة .

ويشهد الجزء الثاني من العمل، مجموعة كبيرة من النجوم منهم "سوسن بدر ومحمد رياض وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندي ووفاء سالم وإيهاب فهمى ومحمد عز وآخرون، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز ويتولي إخراج الجزء الثاني تامر حمزة بعد ـن ـخرج الجزء الأول بيتر ميمي".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة