موظف يستدرج طفلة عمرها 4 سنوات ويهتك عرضها فى حديقة برتقال بطوخفيديو.. وزيرة البيئة: مصر نقطة إلتقاء للدول العربية والأفريقيةالسفارة الأمريكية وإنجاز مصر تطلقان برنامج الشركات المصرية الناشئة 2019الطقس السيئ يضرب القليوبية والأمطار تربك الحركة المروريةسامي عبد العزيز: الزيادة السكانية "حوت" يبتلع كل جهود الدولةوزير القوى العاملة: كرامة المواطن المصري مُصانة في أي مكانعالم أزهري: تنظيم الأسرة مخطط يهودي لهدم الدولة المصريةوزير المالية: قانون جديد للتجارة والإعلانات الإلكترونية بنهاية يونيورشوان يلتقى مديرى الـ BBC العربى والإنجليزيوزيرة البيئة الجزائرية : إفريقيا تشكل 60% من التنوع البيولوجي بالعالموزيرة البيئة المغربية: النساء أكثر المتضررات من التغيرات المناخية بإفريقيامحافظة كفرالشيخ تحتفل بعيدها القومي غدا الأربعاء.. تعرف على الفعالياترئيس الوفد :نسعى لإعادة بناء وتنظيم الحزب من جديد والالتحام بالمواطنينمنح التراخيص اللازمة لتشغيل 16 منشأة لمراكز طبية مختلفة بالبحر الأحمرضبط 45 طنا من الأسماك الفاسدة بإحدى الثلاجات بقهابرلماني: «نتواصل مع فيس بوك وجوجل لعمل مقرات بمصر»وزيرة البيئة تدعو عدد من الخبراء الكينيين للاستفادة من الخبرات المصريةمحمد سعفان: توجيهات من القيادة السياسية بالحفاظ على كرامة المصريين في الخارجتنظيم الأسرة: الحمل المتكرر يؤثر سلبيا على نسبة ذكاء الأطفالوزير القوى العاملة: قطر تتعامل مع العمالة المصرية الوافدة بصورة حسنة جدًا

شاهد.. شطة: الاتحاد الأفريقي تحامل على الأهلي.. وتقنية الفار لم تنجح

   -  
عبدالمنعم شطة

 أكد عبدالمنعم شطة، المدير التنفيذي السابق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن بيان الكاف باتهام باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، بالتواطؤ في واقعة وليد أزارو، كانت تحتاج إلى تحقيق مسبق.

 قال شطة، في تصريحات لبرنامج الماتش، عبر فضائية صدى البلد: "لماذ تم إصدار ذلك القرار في ذلك التوقيت قبل تلك المباراة المهمة بين الأهلي والترجي".

وواصل: "مندهش من إتهام كارتيرون بالتواطؤ، فلا أعتقد أن هناك مديرًا فنيًا محترفًا يطلب

من لاعبه بتمزيق قميصه، كما فعل وليد أزارو".

وأردف: "كما أن الصورة لا توضح قيام كارتيرون بتوجيه أزارو لتمزيق القميص".

وأوضح، "الكثير من الأمور حدثت بسرعة من جانب الكاف، وربما لتهدئة الأمور في تونس، خصوصًا مع تعرض الترجي للظلم باحتساب ركلتي جزاء ضده".

وتابع: "الاتحاد الأفريقي تحامل على الأهلي نتيجة ضغوط تعرض لها".

وأشار "حكم المباراة لم يستجب

لتقنية الفار، وهو ما خلق مشكلة للاتحاد الأفريقي، ولكن لم نسمع عن إصدار عقوبات ضد حكم المباراة الجزائري".

وأضاف: "الاتحاد الأفريقي تعجل في استخدام تقنية الفار، خصوصًا مع أهمية نهائي البطولة الأفريقية، ولكن ركلتي الجزاء لم يتمكن الفار من مساعدة الحكم، خصوصًا أنهما تقديريتان للحكم".

واستطرد "ضعف النقل التلفزيوني كان له تأثير سلبي على الفار، والتقنية لم ينجح تطبيقها، لأنه حدث خلاف بينها وبين قرار الحكم، ولكن تطبيقها مازال يحتاج إلى وقت وتدريب وتجهيزات فنية، فكان من المفترض ألا نتعجل في تطبيقها مثل الاتحاد الأوروبي".

شاهد الفيديو:

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة