منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة تونس.. وإصابة "الونش" |صور«سعفان»: سجلنا أكثر من 2 مليون و300 ألف عمالة غير منتظمة في حملة «حماية»وزيرة البيئة تلتقى نائب سكرتير مجلس الوزراء الكيني لبحث سبل التعاون المشتركد. داليا مجدى عبدالغنى تكتب: الموضوعية ضمير الإنسانية«الناسك.. والرحوم»على مقهى «الحالمون بالغد».. الحكومة والوطنسياحة ورياضة ومصر غائبة«جسر الحمير»تجديد خطاب أم تحرير عقول؟«المحافظ فى الحمام»!الحسينمكوجى وجزار وتُربى إيه المشكلة؟!فن كتابة التاريخ.. بإيجاز وبعمقمنتخب مصر يؤدى تدريبه الأول بمشاركة محمد صلاح والننى استعدادا لتونس.. صورمحمد عواد ضمن أفضل 5 حراس في الدوري السعوديأحمد موسى عن الزيادة السكانية: كفاية 4 أطفال إحنا مش داخلين حربأشرف رشاد: محاولات تشويه صورة مصر مستمرة.. ولابد من إسقاط الجنسية عن الخونةأكاديمي: حادث خان يونس أحرج إسرائيل أمام المجتمع الدوليبرلماني عن إطلاق اسم طه حسين على محطة صرف صحي: نغتال ماضيناتفاصيل تحطم جمجمة طفلة خلال الولادة بمستشفى الزهراء.. ومديرة المستشفى ترد

وكيل "صحة الإسكندرية": 37% شاركوا في مبادرة "100 مليون صحة" بالمحافظة

   -  
"وكيل "صحة الإسكندرية": 37% شاركوا في مبادرة "100 مليون صحة" بالمحافظة"

قال الدكتور محمد أبو سليمان وكيل وزارة الصحة في الإسكندرية، إن 37% من أهل الإسكندرية شاركوا في حملة "100 مليون صحة".

وأضاف أبو سليمان، لـ"الوطن"، على هامش مهرجان "اجري لصحتك" الذي أطلقه محافظ الإسكندرية، اليوم، أنه جرى توصيل المبادرة للكنائس والشركات والمستشفيات الخاصة، إضافة إلى توفير 10 عيادات متنقلة على كورنيش الإسكندرية.

وأكد أنه لا يوجد تأخير في صرف أدوية فيروس سي، حيث جرى صرفها في غضون من 10 إلى 15 يوما، بسبب إجراءات التحاليل والفحوصات، ليستلم المريض 4 أقراص من خلال 5 مراكز صرف على مستوى المحافظة. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة