أحمد سليمان: الجبلاية أخطأت في إلغاء مباراة الإمارات الودية..فيديوإيسكو على أعتاب الرحيل من ريال مدريدغدًا.. البابا تواضروس يترأس قداس تدشين الكاتدرائية الكبرى بالعباسيةاسباب زيادة البوتاسيوم فى الدم منها الجفاف والسكر غير المنضبطبالفيديو| فوز مصر على تونس يكسر عقدة عمرها 35 سنة في تصفيات أفريقياصحة القليوبية تنظم قافلة طبية لقرية الزهويين فى شبين القناطر"الرى" تُقيم تجربة الصنابير الموفرة للمياه تمهيدًا لتعميمها على مستوى الجمهوريةتنفيذ أول طريقين بالمرحلة الثالثة بالمشروع القومى للطرق نهاية يونيو المقبلهل يجتمع محمد رمضان وخالد الصاوى فى فيلم سينمائى 2020؟اليوم .. تطعيم لاعبى الإسماعيلى قبل السفر لبوروندىوزير الداخلية يستعرض خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخعاطل "الكورنيش" يسرق تلميذ الثانوي بـ"قرن غزال"مصدر أمني: السرقة وراء مقتل زوجين داخل شقتهما بالدقهليةالعبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخ

مشارك بمنتدى الشباب: لا يوجد رئيس يعامل ذوي الاحتياجات "زي السيسي"

   -  
"مشارك بمنتدى الشباب: لا يوجد رئيس يعامل ذوي الاحتياجات "زي السيسي""

أوضح أحمد رأفت، أحد المشاركين بمنتدى شباب العالم، من ذوي الاحتياجات الخاصة، أن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، هذا العام، هو المؤتمر الأول الذي ينظمه الشباب، وكان يوجد اهتماما كبيرا لذوي الاحتياجات الخاصة، والتنظيم بالفعل يليق باسم مصر، لافتا إلى أنه تم مناقشة القضايا الهامة التي تخص الشباب والبشرية جمعاء.

وأضاف رأفت خلال حديثه مع الإعلامي حسام حداد، ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على شاشة "إكسترا نيوز"، أنه استمتع بجلسات السوشيال ميديا، وجلسة ذوي الاحتياجات الخاصة، مشددا على أنه لابد أن تكون هناك متابعة لما ينشر من شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو أول رئيس يعطي هذا الاهتمام الكبير بذوي الاحتياجات الخاصة، لافتا إلى أنه طلب الاستشهاد من أجل مصر في مؤتمر الشباب بالإسماعيلية، وهو ما آثار الاستغراب لدى الكثيرين.

وقال إنه انبهر وكان سعيد جدا بالمناذج التي كرمت من ذوي الاحتياجات الخاصة، بمنتدى شباب العالم، معلقا "مفيش رئيس في العالم بيعامل ذوي الاحتياجات الخاصة كدا"، مشيرا إلى أنه يجب دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في العمل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة