مصدر أمني: السرقة وراء مقتل زوجين داخل شقتهما بالدقهليةالعبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلىاعتماد لائحة محكمة التحكيم العربية في المنازعات الاقتصادية والاستثمارالصيادلة: وفد من شركة النهدي لتقديم العزاء في شهيد الغدر بالسعوديةتوم كروز يخرج من مسلسل «Jack Reacher» بسبب قصر قامته

مباحث التموين تضبط مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية فى الإسماعيلية

   -  
العميد دكتور ولاء رضوان رئيس مباحث تموين الاسماعيلية

الإسماعيلية - صبرى غانم
تمكنت مباحث التموين بالإسماعيلية من ضبط كميات من مستحضرات التجميل منتهية الصلاحية داخل محل بدائرة قسم ثالث الإسماعيلية.

تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود معلومات للعميد دكتور ولاء رضوان  رئيس مباحث التموين مفادها قيام أحد أصحاب محلات مستحضرات التجميل ببيع منتجات منتهية الصلاحية داخل المحل الخاص به بدائرة قسم ثالث الإسماعيلية.

وبإجراء التحريات أثبتت صدق المعلومات وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية لمداهمة المحل المتحرى عنه، أسفرت عن ضبط "حاتم.ج" 23 عاما المدير المسئول عن إدارة محل بيع مستحضرات تجميل بدائرة قسم ثالث الإسماعيلية بحوزته 300 عبوة من مستحضرات التجميل "معطر، صبغة شعر، جل، شامبو" مختلفة الأنواع والأحجام منتهية الصلاحية.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة