تعرف على معهد "معاونى الأمن " التابع لوزارة الداخلية ومدة الدراسةالسيطرة على مشاجرة بين عدد من الأشخاص فى إمبابةضبط 1980 مخالفة مرورية متنوعة في البحيرةمصرع ربة منزل صدمتها سيارة خلال عبورها الطريق الزراعي بالبحيرةاليوم.. مطار القاهرة يشهد انطلاق 41 رحلة إلى المدن السياحية المصريةأهلي ٢٠٠٣ يواجه وادي دجلة في بطولة الجمهوريةمعلول يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي5 كلمات ما ينفعش تقولهم لأطفالكمدبولي يصل قاعة «منديلا» لحضور اجتماعات الاتحاد الافريقيمدرسة بإنجلترا تمنع ارتداء الجواكيت "الماركة": سعرها 23 ألف جنيه مصريتعرف على موعد مباريات اليوم "سبت المنتخبات" والقنوات الناقلةالدراما تستمر فى خصام خالد الصاوى للعام الـ 3.. و4 أفلام تعوضه فى 2019الزمالك يدرس تعديل عقود 4 لاعبينالتموين: نقص سلعة الفول على البطاقات لارتفاع الأسعار ومفاوضات مع الموردين706 آلاف "رجل" يرفعون أعداد المشتغلين بالدولة ويعوضون غياب "النساء"صورة اليوم.. وسط فرحة السياح.. شرم الشيخ سهرانة للصبحس وج.. كل ما تريد معرفته عن احتفال المتحف المصرى بمرور 116 عاما على افتتاحهالاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤسس أحدث فروعه بلندنمدير أمن البحيرة يشدد على توسيع دائرة الاشتباه خلال تأمين الكنائستعرف على أسعار الفاكهة والخضراوات بالأسواق اليوم .. فيديو

مؤشر نيكى ينخفض مع تراجع أسهم شركات تركز على الصين

-  
البورصة

(رويترز)

اختتم المؤشر نيكى اليابانى الأسبوع على انخفاض، مقتفيا أثر خسائر أوسع نطاقا في أسواق الأسهم العالمية، فى وقت تضغط فيه المخاوف بشأن تصاعد التوترات التجارية بين الصين والولايات المتحدة على بعض أسهم الشركات التى تركز على الصين.

وأغلق المؤشر نيكى القياسى منخفضا 1.05 بالمئة عند 22250.25 نقطة، متراجعا من أعلى مستوى فى أسبوعين ونصف الأسبوع والذى بلغه خلال الجلسة السابقة ليمحو تقريبا جميع المكاسب التي حققها في وقت سابق من الأسبوع.

وارتفع المؤشر القياسي الياباني 6.1 بالمئة في الأسابيع الأخيرة، بعد أن انخفض لأدنى مستوياته منذ أواخر مارس فى 26 أكتوبر، لتبلغ المكاسب ذروتها في موجة ارتفاع جاءت أمس الخميس في أعقاب نتائج انتخابات التجديد النصفي الأمريكية.

وتحركت الأسهم الآسيوية اليوم مبتعدة عن أعلى مستوى في شهر مع انخفاض وول ستريت الليلة الماضية بفعل تراجع أسعار النفط الخام الأمريكي وبعد أن أبقى مجلس الاحتياطي الاتحادي على خططه لرفع أسعار الفائدة تدريجيا.

وقال محللون إن بعض أسهم الشركات التى تركز على الصين سجلت أداء دون السوق بوجه عام اليوم.

وانخفضت أسهم فانوك المصنعة للمعدات الآلية للمصانع 4.8 بالمئة، وخسرت أسهم نابتيسكو 3.2 بالمئة وهبطت أسهم كينس 0.9 بالمئة.

كما انخفضت العلامات التجارية التى تسجل طلبا قويا من عملاء صينيين، وتراجعت أسهم شيسيدو المصنعة لمستحضرات التجميل خمسة بالمئة، وكانت الشركة أعلنت عن أرباح الربع الثالث من العام فى اليوم السابق، وانخفضت أسهم كاو كورب المصنعة لمنتجات العناية الشخصية 2.6 بالمئة.

وتراجعت أسهم فاست ريتيلينج 1.3 بالمئة وأسهم ونينتندو 2.9 بالمئة وانخفض سهم سوفت بنك 0.2 بالمئة.

ونزل المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.49 بالمئة لينهى الأسبوع عند 1672.98 نقطة، مع تراجع 19 من بين 33 قطاعا فرعيا على المؤشر.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة