هل يجتمع محمد رمضان وخالد الصاوى فى فيلم سينمائى 2020؟اليوم .. تطعيم لاعبى الإسماعيلى قبل السفر لبوروندىوزير الداخلية يستعرض خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخعاطل "الكورنيش" يسرق تلميذ الثانوي بـ"قرن غزال"مصدر أمني: السرقة وراء مقتل زوجين داخل شقتهما بالدقهليةالعبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)

صورة اليوم.. بحبك يا صاحبى

   -  
صورة اليوم

كتبت شيماء سمير – تصوير كريم عبد العزيز

علاقة صداقة وحب لن يفهمها سوى القليل من عشاق تربية الحيوانات الأليفة، حيث المشاعر غير المشروطة، حيث يرتبط الحيوان بصاحبه كثيرًا، ولأن الكلاب من الحيوانات التى تشتهر بالوفاء فقد يدفع حياته ثمنًا للدفاع عن صاحبه، أو يشاركه مشواره مهما كان صعب.

صورة اليوم

منذ اللحظة الأولى التى ولد فيها هذا الكلب وهو يعيش فى كنف هذا الشاب، الذى اصطحبه فى جولة على شواطئ الإسكندرية، ورغم سوء الطقس وبرودة الجو، إلا أنهما قررا الركض بالقرب من البحر، تلك الصورة التى استطاعت عدسة كاميرا اليوم السابع أن تلتقطها لتصبح ذكرى فى حياة هذا الشاب إلى الأبد، وتذكره بخير صديق قد يكون قابله فى حياته.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة