إحالة عدد من الأطباء والإداريين بصحة كفر داود والطرانة للتحقيقمحافظ دمياط تتابع الخطوات الخاصة بتطوير بحيرة المنزلةأمطار غزيرة تضرب مدن غرب مطروح وتغرق الطريق الدولي .. صورإعدام 500 كيلو "حلوى المولد" فاسدة بالبلينا | صورأبرز تصريحات صفاء الهاشِم ضد مصر.. وكاتب كويتي: القاهرة صاحبة فضل علينا (فيديو)مجلس الوزراء: منتجو ومصدرو البطاطس تعهدوا بالعمل لتفادي الأزمة في المستقبلرئيس أكاديمية البحث العلمي: المرأة تمثل 53.8% في المنظومة البحثية"عاشور" يعلن تأسيس محكمة عربية للمنازعات الاقتصادية والاستثماريةمحافظ الشرقية يطمئن على طالبات مدرسة الزقازيق الفنية بناتوزيرة البيئة من «شرم الشيخ»: مصر تدعم الحفاظ على ثروات أفريقيا.. ووقف نزيف مواردها الطبيعيةأحمد موسى يجري استطلاعا حول ربط الدعم بعدد أفراد الأسرةأحمد موسى: مصر تحتاج إلى معدل نمو 8% لمواجهة الزيادة السكانيةعمرو عبد الحميد: مصر نجحت في وقف إطلاق النار في غزة.. فيديوشاهد .. لحظة استهداف أتوبيس ينقل جنودا إسرائيليين شرق غزةبرنامج حفل ختام الدورة الـ22 من "القومى للسينما" الأحد المقبلمجلس الاتحاد يقرر إيقاف مستحقات لاعبيه والتمسك بطولانحسين ياسر: مهلة حتى يوم 23 نوفمبر لحل أزمة مستحقاتي مع الزمالكتعيين سوزانا دينيدج في منصب الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزيضمن "100 مليون صحة".. أماكن الكشف الطبي المجاني بأسوانأحمد موسى: مصر الـ13 عالميا في عدد السكان

أبطال قيد عائلى إجازة من التصوير يومين بسبب الأب الروحى 2

-  
حصل فريق عمل مسلسل "قيد عائلى" للمخرج تامر حمزة على إجازة يومين أمس الخميس وأول أمس الأربعاء، بعد انطلاق التصوير الثلاثاء الماضى، ومن المقرر أن يستأنف أبطاله التصوير اليوم الجمعة فى الديكور الخاص بالعمل، وكان السبب فى حصولهم على الإجازة هو أن مخرج العمل يواصل فى مونتاج الحلقة الأخيرة من مسلسل "الأب الروحى2.

مسلسل "قيد عائلى" من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم ميرفت أمين وعزت العلايلى وبوسى وصلاح عبد الله وسيمون وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز وريم البارودى ومنة فضالى وأميرة هانى وعدد كبير من الفنانين الشباب.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة