٢٠٢ ألف مواطن ترددوا على مراكز كشف فيروس سي بالإسكندرية خلال 5 أياممحافظ الغربية: تقنين أوضاع 247 طلبا بشأن التعديات على أملاك الدولةمحافظ بني سويف: نستهدف فحص 1.7 مليون مواطن في مبادرة 100 مليون صحة"مايوه" بـ6800 جنيه ممنوع استخدامه في حمام السباحة.. فما السبب؟وزيرة البيئة: الدول الإفريقية قادرة على الاتفاق لحل المشاكل البيئيةرئيس "مستقبل وطن": نسعى لقيادة الحياة السياسية وليس احتكارهاعاجل| واشنطن تطالب قطر بجهد أكبر لوقف تمويل الإرهابعاجل| واشنطن تدرج نجل حسن نصر الله على قائمة العقوبات كإرهابي دوليالسيطرة علي حريق مصنع أثاث في حي السلام أول دون وقوع أي إصاباتمحافظ المنوفية يتفقد عددا من مدارس ومخابز قرية كفر داود والطرانةبدء احتفالية مئوية "الوفد" بفيلم تسجيلي يسرد تاريخ الحزبأحمد موسى: 5 آلاف و700 مولود يوميا في مصر«الملا»: نستعد لأول مزايدة لاستخراج البترول من البحر الأحمراجتماع تنسيقي بين النقل النهري والشركة المنفذة لمشورع RIS بالنمساهدوء فى غزة.. والمبعوث الأممى: نتحرك مع مصر لفرض التهدئةقصور الثقافة تستعد لإطلاق موقعها الإلكترونيطارق فهمي يكشف تفاصيل هدنة الفصائل الفلسطينية وإسرائيل برعاية مصرزحام مرورى بطريق الكورنيش بالإسكندرية بسبب الامطارصور.. الأمطار الرعدية تواصل سقوطها على مطروح والساحل الشمالىوزيرة البيئة تستعرض نتائج اليوم الأول للقمة الوزارية الإفريقية حول التنوع البيولوجي

أعضاء "الوفد" يتوافدون على مقر الحزب استعدادا لانتخابات "عليا الحزب"

   -  
"أعضاء "الوفد" يتوافدون على مقر الحزب استعدادا لانتخابات "عليا الحزب""

بدأ عدد من أعضاء حزب الوفد التوافد على مقر الحزب بمنطقة الدقي، استعدادا للتصويت في انتخابات الهيئة العليا للحزب، التي يتنافس فيها 116 مرشحا على 50 مقعدا للهيئة العليا لحزب الوفد، و20 مرشحا على 5 مقاعد للسكرتارية.

ودعا المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب، جموع الوفديين للنزول، اليوم، للمشاركة في الانتخابات وإعطاء صوتهم لمن يرونه الأمثل في تمثيلهم في الهيئة العليا للحزب.

وقال أبو شقة، لـ"الوطن"، إن انتخابات الهيئة العليا ستجرى بكل حيادية وديمقراطية وشفافية وفق ثوابت ومباديء حزب الوفد التي أسس عليها من 100 عام.

وتابع بأنه لا يوجد توجيه لأحد أو إنحياز لفئة على حساب أخرى في هذه الانتخابات وأثق في جموع الوفديين لإعطاء مثال في الديمقراطية، اليوم، مشيرا إلى أن عدد كبير من مختلف الأعمار وخصوصا الشباب والمرأة مقبلين على الترشح على مقاعد الهيئة العليا للحزب، وهو خير دليل على ثقتهم في رئيس الحزب وإدارته والنجاح الذي يمر به الوفد، خلال الفترة الماضية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة