مصدر أمني: السرقة وراء مقتل زوجين داخل شقتهما بالدقهليةالعبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلىاعتماد لائحة محكمة التحكيم العربية في المنازعات الاقتصادية والاستثمارالصيادلة: وفد من شركة النهدي لتقديم العزاء في شهيد الغدر بالسعوديةتوم كروز يخرج من مسلسل «Jack Reacher» بسبب قصر قامته

اليوم.. الأهلي يحاول انتزاع لقب دوري أبطال أفريقيا من الترجي

   -  


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

نظيره الترجي التونسي في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على إستاد رادس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


يدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية تقوده إلى انتزاع لقب دوري أبطال أفريقيا، الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ عام

2013.

وحقق الأهلي فوزا ثمينا على الترجي التونسي في لقاء الذهاب بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية الجمعة الماضي.

الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
استقر على تشكيل فريقه لمواجهة الترجي اليوم، وهي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه محمد هاني، وسعد سمير، وساليف كوليبالي، وأيمن أشرف، وفي خط الوسط عمرو السولية، وحسام عاشور، وفي الأمام إسلام محارب، ووليد سليمان، وأحمد حمودي، ومروان محسن.

وعلى الجانب الآخر يتطلع الترجي لاستغلال عامل الأرض والجمهور لحسم اللقب لصالحه، مستغلا الهدف الذي سجله في شباك الأهلي في مباراة الذهاب.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة