وزير الداخلية يستعرض خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخعاطل "الكورنيش" يسرق تلميذ الثانوي بـ"قرن غزال"مصدر أمني: السرقة وراء مقتل زوجين داخل شقتهما بالدقهليةالعبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلىاعتماد لائحة محكمة التحكيم العربية في المنازعات الاقتصادية والاستثمار

حيل بعض المسافرين للجلوس في الدرجة الأولى بسعر التذكرة الاقتصادية

   -  
حيل بعض المسافرين للجلوس في الدرجة الأولى بسعر الت

مصراوي-

كشف مضيفو رحلات جوية عن الحيل التي قام بها بعض المسافرين للجلوس في مقاعد درجة رجال الأعمال بثمن التذكرة العادية، ودون أن يدفعوا رسوما إضافية، حسب ما جاء في موقع"روسيا اليوم".

وأضاف مضيفي الطيران الخطوط الجوية أن المسافرين الذين يحملون تذاكر الدرجة السياحية (العادية)، يستخدمون بعض الحيل، كالجلوس فور دخولهم الطائرة في مقاعد الدرجة الأولى وتغطية أنفسهم بالبطانيات حتى لا ينتبه أحد إليهم. وعندما يطلب منهم طاقم الخدمة في الطائرة إبراز بطاقاتهم، يجيبون بأنهم فقدوها، حسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل"

ويستخدمون أيضا حيلة أخرى إذ يحتل ركاب الدرجة السياحية أماكن في الدرجة الأولى بدعوى أن توصيات طبية هي التي دفعتهم إلى ذلك.

وقال مواطن بريطاني، إنه يسافر دائما على مقاعد رجال الأعمال في الرحلات الجوية، رغم أنه يشتري بطاقات الدرجة السياحية، " لدي تطبيق على هاتفي المحمول يمكنني من خلاله معرفة الأماكن الشاغرة في الدرجة الأولى، وعندما أصعد إلى الطائرة أجلس فيه فورا دون أن أثير انتباه الطاقم".

وقال جاي روبرت، مدير شركة طيران دولية: "إن مقاعد مختلف الفئات في الطائرة عبارة عن منتج له سعره المحدد، وأي محاولة لأخذ ما لم تدفع ثمنه يسمى سرقة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة