مصدر أمني: السرقة وراء مقتل زوجين داخل شقتهما بالدقهليةالعبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلىاعتماد لائحة محكمة التحكيم العربية في المنازعات الاقتصادية والاستثمارالصيادلة: وفد من شركة النهدي لتقديم العزاء في شهيد الغدر بالسعوديةتوم كروز يخرج من مسلسل «Jack Reacher» بسبب قصر قامته

الزمالك يفتح خزائنه احتفالا بصدارة الدورى الممتاز قبل مواجهة الإنتاج

   -  
الزمالك

كتب أحمد توفيق

فتح مسئولو نادى الزمالك، الخزائن أمام لاعبى الفريق الكروى، بعد الهيمنة على صدارة الدورى الممتاز بفارق 4 نقاط عن أقرب المنافسين عقب تحقيق عدة انتصارات متتالية كان آخرها أمام حرس الحدود بالأسبوع الـ 13 للمسابقة .

ويرفض مسئولو الزمالك تأخير أى مستحقات للاعبين فى الوقت الحالى لتحفيزهم وحثهم على بذل قصارى مجهودهم خلال المباريات المقبلة واستمرار تصدر بطولة الدورى أملا فى عودة اللقب الغائب لدولاب بطولات القلعة البيضاء عقب نهاية الموسم الحالى .

وشهدت الساعات الماضية صرف مجلس الزمالك ، الرواتب الشهرية للاعبين للحفاظ على حالة التركيز داخل المستطيل الأخضر ومواصلة المستوى المميز للفريق فى المباريات المقبلة .

كما قررمسئولو الزمالك صرف كافة المستحقات المالية المتأخرة قبل خوض مباراة الإنتاج الحربى المقرر لها غدا السبت فى الأسبوع الـ 14 لمسابقة الدورى الممتاز باستاد السلام.

ويحق للاعبى الزمالك الحصول على مكافأة الفوز على فريقى وادى دجلة و حرس الحدود بمسابقة الدورى الممتاز ومن المقرر صرف المكافأة بالكامل قبل ساعات من خوض مباراة الإنتاج الحربى خاصة أن لائحة الفريق الأبيض تنص على صرف المستحقات بشكل منتظم حال تصدر مسابقة الدورى الممتاز وهو ما حدث بخلاف رغبة مسئولو النادى تحفيز اللاعبين بعد المستوى المميز فى المباريات الماضية .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة