مران المنتخب.. جنش ينضم للتدريبات الجماعية لأول مرة ومشاركة صلاح والننىمنتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة تونس.. وإصابة "الونش" |صور«سعفان»: سجلنا أكثر من 2 مليون و300 ألف عمالة غير منتظمة في حملة «حماية»وزيرة البيئة تلتقى نائب سكرتير مجلس الوزراء الكيني لبحث سبل التعاون المشتركد. داليا مجدى عبدالغنى تكتب: الموضوعية ضمير الإنسانية«الناسك.. والرحوم»على مقهى «الحالمون بالغد».. الحكومة والوطنسياحة ورياضة ومصر غائبة«جسر الحمير»تجديد خطاب أم تحرير عقول؟«المحافظ فى الحمام»!الحسينمكوجى وجزار وتُربى إيه المشكلة؟!فن كتابة التاريخ.. بإيجاز وبعمقمنتخب مصر يؤدى تدريبه الأول بمشاركة محمد صلاح والننى استعدادا لتونس.. صورمحمد عواد ضمن أفضل 5 حراس في الدوري السعوديأحمد موسى عن الزيادة السكانية: كفاية 4 أطفال إحنا مش داخلين حربأشرف رشاد: محاولات تشويه صورة مصر مستمرة.. ولابد من إسقاط الجنسية عن الخونةأكاديمي: حادث خان يونس أحرج إسرائيل أمام المجتمع الدوليبرلماني عن إطلاق اسم طه حسين على محطة صرف صحي: نغتال ماضينا

الأرصاد: توقعات بسقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية.. فيديو

   -  
أفاد الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي لهذا الوقت من العام بأكثر من درجتين، على كافة محافظات الجمهورية. 

وأوصى "شاهين" المواطنين، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "8 الصبح" المُذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الجمعة، بضرورة توخي الحذر من التقلبات الجوية، مشيرًا إلى ضرورة ارتداء الملابس الثقيلة. 

ونوه "شاهين" إلى أن هناك كثافة في الشبورة المائية على الطرق القريبة من المناطق الزراعية والمسطحات المائية.

وأشار "شاهين" إلى أن هناك فرصا لسقوط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة