أحمد موسى عن الزيادة السكانية: كفاية 4 أطفال إحنا مش داخلين حربأشرف رشاد: محاولات تشويه صورة مصر مستمرة.. ولابد من إسقاط الجنسية عن الخونةأكاديمي: حادث خان يونس أحرج إسرائيل أمام المجتمع الدوليبرلماني عن إطلاق اسم طه حسين على محطة صرف صحي: نغتال ماضيناتفاصيل تحطم جمجمة طفلة خلال الولادة بمستشفى الزهراء.. ومديرة المستشفى تردوزير القوي العاملة: كرامة المصري مصانة في الدول الخارجية ..فيديووزير المالية: تركيب أجهزة بالمحال التجارية تربطها إلكترونيا مع "الضرائب"رئيس جامعة بني سويف : تخصيص أتوبيس لنقل الطلاب إلى مقر الجامعةموظف يستدرج طفلة عمرها 4 سنوات ويهتك عرضها فى حديقة برتقال بطوخفيديو.. وزيرة البيئة: مصر نقطة إلتقاء للدول العربية والأفريقيةالسفارة الأمريكية وإنجاز مصر تطلقان برنامج الشركات المصرية الناشئة 2019الطقس السيئ يضرب القليوبية والأمطار تربك الحركة المروريةسامي عبد العزيز: الزيادة السكانية "حوت" يبتلع كل جهود الدولةوزير القوى العاملة: كرامة المواطن المصري مُصانة في أي مكانعالم أزهري: تنظيم الأسرة مخطط يهودي لهدم الدولة المصريةوزير المالية: قانون جديد للتجارة والإعلانات الإلكترونية بنهاية يونيورشوان يلتقى مديرى الـ BBC العربى والإنجليزيوزيرة البيئة الجزائرية : إفريقيا تشكل 60% من التنوع البيولوجي بالعالموزيرة البيئة المغربية: النساء أكثر المتضررات من التغيرات المناخية بإفريقيامحافظة كفرالشيخ تحتفل بعيدها القومي غدا الأربعاء.. تعرف على الفعاليات

شاهد.. موظفو شرطة دبى يقبلون تحدى اللياقة 30X30

   -  
موظفو شرطة دبى

كتب هيثم سلامة

شارك موظفو شرطة دبى بالإمارات العربية المتحدة فى تحدى اللياقة، حيث المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية يوميا على مدى 30 يوما لمدة 30 دقيقة.

ونشرت شرطة دبى، عبر حسابها على تويتر، "فيديو" خلال ممارسة الموظفين التمارين اليومية، وعلقت: "صباح النشاط والحيوية مع تحدى دبى اللياقة.. موظفو شرطة دبى ملتزمون بممارسة التمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة يوميا، فماذا عنكم؟".

كان حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولى عهد دبى، ورئيس مجلس دبى الرياضى، دعا المواطنين لقبول التحدى فى دورته الثانية وذلك من 26 أكتوبر إلى 24 نوفمبر، من خلال المشاركة فى العديد من الفعاليات الرياضية والترفيه فى مدينة دبى.

ويأتى تحدى اللياقة بمبادرة من محمد بن راشد، رئيس مدينة دبى، منذ عام 2017 بهدف جعل المدينة الأكثر نشاطاً ومنذ ذلك الحين حتى الآن شارك فى التحدى أكثر من مليون فرد، تقام من خلالها العديد من الفعاليات الرياضية والحصص التدريبية، ويمكن مراقبة الأداء من خلال تطبيق على الهاتف المحمول، حيث تهدف دولة الإمارات إلى جعل الرياضة نمط حياة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة