منتخب مصر يؤدى تدريبه الأول بمشاركة محمد صلاح والننى استعدادا لتونس.. صورمحمد عواد ضمن أفضل 5 حراس في الدوري السعوديأحمد موسى عن الزيادة السكانية: كفاية 4 أطفال إحنا مش داخلين حربأشرف رشاد: محاولات تشويه صورة مصر مستمرة.. ولابد من إسقاط الجنسية عن الخونةأكاديمي: حادث خان يونس أحرج إسرائيل أمام المجتمع الدوليبرلماني عن إطلاق اسم طه حسين على محطة صرف صحي: نغتال ماضيناتفاصيل تحطم جمجمة طفلة خلال الولادة بمستشفى الزهراء.. ومديرة المستشفى تردوزير القوي العاملة: كرامة المصري مصانة في الدول الخارجية ..فيديووزير المالية: تركيب أجهزة بالمحال التجارية تربطها إلكترونيا مع "الضرائب"رئيس جامعة بني سويف : تخصيص أتوبيس لنقل الطلاب إلى مقر الجامعةموظف يستدرج طفلة عمرها 4 سنوات ويهتك عرضها فى حديقة برتقال بطوخفيديو.. وزيرة البيئة: مصر نقطة إلتقاء للدول العربية والأفريقيةالسفارة الأمريكية وإنجاز مصر تطلقان برنامج الشركات المصرية الناشئة 2019الطقس السيئ يضرب القليوبية والأمطار تربك الحركة المروريةسامي عبد العزيز: الزيادة السكانية "حوت" يبتلع كل جهود الدولةوزير القوى العاملة: كرامة المواطن المصري مُصانة في أي مكانعالم أزهري: تنظيم الأسرة مخطط يهودي لهدم الدولة المصريةوزير المالية: قانون جديد للتجارة والإعلانات الإلكترونية بنهاية يونيورشوان يلتقى مديرى الـ BBC العربى والإنجليزيوزيرة البيئة الجزائرية : إفريقيا تشكل 60% من التنوع البيولوجي بالعالم

استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين مصر وكوريا الجنوبية في يناير المقبل

   -  
السفير د. حازم فهمي سفير مصر في كوريا الجنوبية
أكد الدكتور حازم فهمي، سفير مصر في كوريا الجنوبية،أن شهر يناير 2019 سوف يشهد استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين المطارات المصرية ومثيلاتها في كوريا الجنوبية، حيث يبدأ الموسم بــ 5 رحلات شارتر كل منها على متنها حوالي ٢٨٠ سائحا.

وأضاف السفير حازم فهمي، خلال لقائه بوفد صحفي مصري يزور كوريا هذا الأسبوع، أن الرحلات تستمر لمدة شهرين لمدن الأقصر وأسوان والغردقة والقاهرة، وأن هذا الأمر يحدث لأول مرة منذ يناير 2011 عقب توقف الرحلات، لافتا إلى أن مشغلي الرحلات الكوريين أعلنوا في الصحف الكورية عن هذا الاستئناف وبالفعل تم حجز حوالي 25% من الرحلات خلال أسبوعين فقط وهو ما يبشر بأن هناك طلب على المقاصد المصرية وأن العائد لعودة الطيران المباشر سيكون كبيرا.

وتابع السفير فهمي أن السوق السياحي الكوري سوق كبير حيث يسافر حوالي نصف سكان كوريا حول العالم كل عام،
معلنا عن موعد زيارة آثار توت عنخ آمون لسيول في عام ٢٠٢٢؛ في المتحف الوطني الكوري.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة