مصدر أمني: السرقة وراء مقتل زوجين داخل شقتهما بالدقهليةالعبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلىاعتماد لائحة محكمة التحكيم العربية في المنازعات الاقتصادية والاستثمارالصيادلة: وفد من شركة النهدي لتقديم العزاء في شهيد الغدر بالسعوديةتوم كروز يخرج من مسلسل «Jack Reacher» بسبب قصر قامته

هونج كونج ترفض دخول الصحفي البريطاني فيكتور ماليت

-  
فيكتور ماليت

هونج كونج - (د ب أ):

منعت هونج كونج مساء الخميس مدير الشؤون الآسيوية بصحيفة فاينانشيال تايمز، فيكتور ماليت، من دخولها، بعد شهر من إجباره على المغادرة عندما رفضت الحكومة تجديد تأشيرة عمله.

وذكرت فاينانشيال تايمز أن الصحفي البريطاني الذي كان يحاول الدخول بتأشيرة سياحية "تم إبعاده على الحدود بعد عدة ساعات من الاستجواب من قبل موظفي الهجرة".

ومُنع ماليت من تجديد تأشيرة العمل في أكتوبر بدون تفسير ، على الرغم من أنه يعتقد على نطاق واسع أن ذلك كان عقابًا له عن حديث مع ناشط مؤيد للاستقلال في نادي المراسلين الأجانب في أغسطس.

وفي رسالة وجهت إلى الرئيسة التنفيذية لهونج كونج، كاري لام، جدد 17 من رؤساء النادي السابقين دعواتهم يوم الخميس لتقديم تفسير رسمي حول سبب رفض منح ماليت تأشيرة العمل.

وقالت المجموعة إنها "قلقة للغاية من هذا الإجراء، الذي اتخذ دون أساس قانوني واضح أو ظاهر".

وذكرت إدارة الهجرة في هونج كونج في وقت سابق أنها لا تعلق على الحالات الفردية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة